آخر الأخبار

عبدالمجيد عبدالله يدخل بمشادة مع متابع ويوقف حسابه على تويتر

لندن - عربي21 الأربعاء، 04 مارس 2020 07:31 م بتوقيت غرينتش

أغلق الفنان السعودي، عبدالمجيد عبدالله، حسابه على تويتر، بعد مشادة مع أحد متابعيه من العراق، الثلاثاء الماضي، معبرا عن استيائه من الكلام الذي كتبه عنه.


وبحسب ما نشرت "سي أن أن" قال المتابع للفنان السعودي: "ستبقون أقزاما أمام الأغاني العراقية"، ما اضطر الأول للرد "وأنت تبقى قزما قدام خشمي".

 

ودخل عبدالله في مشادات أخرى مع عدد من المتابعين الذين انتقدوا بعض تغريداته.


واعتذر عبدالله لاحقا عن الكلام الذي اعتبره جارحا، وعبر عن استيائه من سماع مثل هذا الكلام في عمر الخمسين، ليتوقف بعدها حسابه على تويتر.

 



والله عيب الواحد يصبر ويتحمل ع كثير إساءات وقذف ويضل ساكت عبد المجيد له جمهوره ومحبينه الي بيقدرو حالته ووضعه هذا الوقت خصوصاً انه هادي ومسالم وفجاءة رد من كثر الردود السيئه ..الله يكون بعونه ..هذا كوم والي يقولو هو مشهور خل يتحمل لا مايتحمل قله ادب متابعين وتطفلهم دام هو ماغلط pic.twitter.com/BLL2i54TkY

— سميه (@sumayh_Ahmed) March 4, 2020

@Abdulmajeed6531 ياحبيبي يابوعبدالله لاتهتم وانا اخوك بالاسماء المستعارة ومن وراى الشبك ... للأسف في ناس ما تخجل ?????? القافلة تسير ...

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) March 4, 2020

سامح الله كل من كان السبب في ابتعاد فناننا الكبير عبدالمجيد عبدالله @Abdulmajeed6531 فقد خسرنا كثيرًا بغيابه، فهو ربما الفنان الوحيد الذي يغرد بنفسه وليس عن طريق وكيل مدفوع الأجر. هل أصبح تويتر بيئة طاردة لكل ما هو نقي؟
مع الأسف الدلائل تشير إلى ذلك، والتنمر الإليكتروتي يزداد. pic.twitter.com/zQREpIujRX

— احمد صادق دياب (@AhmadSadikDiab) March 4, 2020

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا