آخر الأخبار

نشوب مشاجرات بمتاجر أمريكا مع هلع "كورونا" (شاهد)

لندن- عربي21 السبت، 14 مارس 2020 12:16 م بتوقيت غرينتش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة، تظهر نشوب مشاجرات حادة بين الزبائن في المتاجر الأمريكية، حيث توافد الناس إلى المحلات لتخزين المواد التموينية ومواد التنظيف، خشية من تفشي فيروس "كورونا".

والجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حالة الطوارئ الوطنية بسبب فيروس كورونا، كما وأعلن تعليق الرحلات البحرية التي تنطلق من الموانئ الأمريكية للخارج لمدة 30 يوما، إضافة إلى إعلانه سابقا تعليق الرحلات مع أوروبا عدا بريطانيا.

وبحسب المقاطع المصورة، فقد وقع شجار ساخن في متجر "كوسكو" في مدينة نيويورك، والتقطت كاميرات الهواتف شجار آخر في "نادي سام" في ولاية جورجيا.


وأظهر مقطع مصور في منطقة بروكلين، فقد دخل زبائن في جدال ساخن أثناء وقوفهما في الطابور، ويمكن رؤية امرأة تتحدث بغضب إلى موظف وهي ترتدي قناع على الوجه، ويمكن سماع زبون آخر "لا تدعها تلمسني بعربة التسوق".

 

اقرأ أيضا: الجيش الأمريكي يوقف السفر الداخلي للحد من "كورونا"


ووفقا لمقطع فيديو تم تحميله على تويتر، يظهر زبائن وهم في شجار أمام قسم الأطعمة المجمدة في متجر "سام كلوب" في جورجيا.


وظهر في الفيديو بعد ذلك، ضباط الشرطة وهم يحملون رجلا على نقالة.


وطبقا للشرطة، التقط رجال زجاجات نبيذ، وبدأوا في ضرب بعضهم البعض في المتجر بعد مواجهة سابقة نتجت عن إصابة أحد الزبائن بعربة زبون آخر.


وسارعت الشرطة إلى تبديد الشائعات التي تفيد بأن المشادة كانت بسبب الماء أو معقم اليدين، أو غيرها من المواد ذات الصلة بالفيروس.

 

 

— Everything Georgia (@GAFollowers) March 13, 2020

 

 

— William Pei Yuan (@iamwillyuan) March 12, 2020

 

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا