سياسة عربية

مطعم أمريكي يوزع ورق الحمام مجانا على زبائنه (شاهد)

نفدت بعض المنتجات ومنها ورق الحمام في المتاجر بسبب التهافت عليها - (صفحة المطعم على فيسبوك)
نفدت بعض المنتجات ومنها ورق الحمام في المتاجر بسبب التهافت عليها - (صفحة المطعم على فيسبوك)

بدأ مطعم أمريكي في ولاية مينيسوتا، عرضا ترويجيا للزبائن، مستوحى من أزمة كورونا، التي تسببت في نقص شديد في المواد الغذائية، وورق الحمام في بعض البلدان.

ويقدم العرض للزبائن لفة من ورق الحمام مجانا، مع كل طلب بقيمة 25 دولارا.

ولفت صاحب المطعم إلى أن الزبائن يشعرون بالسعادة عند حصولهم على لفة مجانية من ورق الحمام مع الوجبات، وأن كل ما يريده هو "أن لا يشعر الناس بالخوف من فيروس كورونا".

وتابع: "لا أستهزئ بأحد، أتمنى فقط أن أضع ابتسامة على وجوه الناس".

 




 

ووقف متسوقون أمريكيون في طوابير طويلة أمام متاجر البقالة الجمعة في انتظار شراء السلع الأساسية مثل ورق الحمام والمعكرونة وعبوات المياه، وذلك في الوقت الذي أثارت فيه أزمة فيروس كورونا المتفاقمة مخاوف من نقص السلع في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

ودفع التزاحم على سلع معينة، متاجر التجزئة الكبرى إلى فرض حدود على حجم المشتريات، لضمان ألا تخلو الأرفف من هذه السلع.

لكن المتسوقين القلقين أفرغوا أرفف متاجر البقالة والصيدليات من هيوستون حتى لوس أنجلوس، مع اتساع نطاق تفشي الفيروس وإعلان الرئيس دونالد ترامب حالة طوارئ وطنية لمكافحة الانتشار، الذي أودى بحياة 47 شخصا على الأقل في البلاد.

وحثت شركات كبرى، منها أمازون، الموظفين على العمل من بيوتهم، كما أغلقت المدارس والجامعات والمؤسسات الثقافية أبوابها في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

وفي متجر البقالة فيرواي ماركت في إحدى ضواحي مانهاتن، باتت الأرفف خاوية بحلول مساء الخميس، بعد أن كانت عادة تمتلئ بالمعكرونة والبسكويت والصلصة والجبن والمقرمشات وورق الحمام وغيرها.

التعليقات (0)