رياضة دولية

كريستيانو رونالدو يرفض العودة إلى إيطاليا

طلب يوفنتوس من لاعبيه الذين غادروا إيطاليا بسبب كورونا العودة إلى تورينو اليوم وغدا- فيسبوك
طلب يوفنتوس من لاعبيه الذين غادروا إيطاليا بسبب كورونا العودة إلى تورينو اليوم وغدا- فيسبوك

ذكرت مصادر صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم رفض طلب فريقه بالعودة إلى إيطاليا لبدء التدريبات بعد توقف بسبب جائحة كورونا.


وقال موقع "كالتشيو" إن رونالدو، الذي يقضي حاليا فترة العزل الصحي في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية، يرفض العودة إلى إيطاليا قبل صدور قرار رسمي بشأن مصير الموسم الحالي.


وأضاف الموقع، أنه سيتعين على رونالدو، في حال موافقته على العودة إلى إيطاليا، الخضوع لفترة الحجر الصحي التي ستستمر لمدة أسبوعين، للتأكد من سلامته قبل انخراطه في التدريبات الجماعية المحتملة لليوفي.

 

وطلب يوفنتوس، من لاعبيه الذين غادروا إيطاليا، بسبب فيروس كورونا، العودة إلى تورينو، اليوم وغدا، تحسبا لاستئناف التدريبات.


وأشارت تقارير إعلامية في وقت سابق، إلى أن رابطة الدوري الإيطالي، تدرس إمكانية عودة المسابقات الكروية الإيطالية يومي 27 و28 مايو المقبل، بإجراء مباراتي الإياب للدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، الأولى بين يوفنتوس وميلان، والثانية بين نابولي وإنترميلان، على أن تستأنف منافسات الدوري يوم 31 مايو من أجل إنهاء الموسم في الثاني من أغسطس.


وكان النشاط الكروي قد توقف في العالم بأسره في أعقاب تفشي فيروس كورونا، وتعد إيطاليا أحد أكثر دول العالم تأثرا بالفيروس، حيث وصل عدد الوفيات هناك نتيجة هذا الوباء إلى أكثر من 22 ألفا.

التعليقات (0)