آخر الأخبار

ميسي يمتدح مواطنه لاوتارو.. هل يريده في برشلونة؟

لندن- عربي21 الجمعة، 15 مايو 2020 05:12 م بتوقيت غرينتش

كال الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، المديح لمواطنه المهاجم لاوتارو مارتينيز، المرشح بقوة للانضمام من إنتر ميلان الإيطالي إلى الفريق الكاتالوني في الفترة المقبلة.

وفي ظل تقارير كثيرة تشير إلى رغبة برشلونة بضم لاوتارو من إنتر، أعاد ميسي توجيه الإشادات لمواطنه وقال لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الجمعة: "لأكون صريحاً، لا أعرف إذا حصلت أو تحصل مفاوضات حوله. لا فكرة لدي. لكن كما قلت من قبل، لاوتارو مهاجم رائع وكامل. هو قوي ويراوغ جيداً، يمكنه تسجيل الأهداف وبمقدوره حماية الكرة. لديه الكثير من نقاط التشابه مع لويس سواريز. سنرى ماذا سيحصل".

وتألق لاوتارو (22 عاماً) بشكل لافت هذا الموسم مع إنتر وشكل ثنائياً هجومياً ضارباً مع البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد تسجيله 16 هدفاً في 31 مباراة هذا الموسم، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن قيمة بنده الجزائي مع إنتر تناهز 120 مليون دولار أمريكي.

 

وأضاف ميسي أفضل لاعب في العالم 6 مرات والذي سيبلغ الثالثة والثلاثين في حزيران/يونيو المقبل: "من يقرّر في ملف الانتقالات يجب أن يكون ذكياً في الميركاتو (فترة الانتقالات) المنتظر. يجب تحسين الفريق بذكاء".

 

اقرأ أيضا: ميسي يمتدح مواطنه لاوتارو.. هل يريده في برشلونة؟


ويتصدر برشلونة ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن غريمه التاريخي ريال مدريد وخطا خطوة نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله على أرض نابولي الإيطالي (1-1)، قبل تعليق المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي ظل محاولة برشلونة إحراز لقبه الأول في دوري الأبطال منذ 2015، عاد ميسي المتوج باللقب القاري أربع مرات إلى تصريحات أشار فيها في شباط/فبراير الماضي إلى أنه كي يحرز اللقب المرموق يتعيّن على برشلونة اللعب بشكل أفضل ما أثار اعتراض مدربه: "ربما (المدرب كيكي) سيتيين أساء فهمي. أردت القول إنه بالطريقة التي نلعب بها، لم نكن لنحرز المسابقة. لا أشكك أبداً بنوعية التشكيلة".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

مصرع مدرب جزائري وشقيقه في حادث سير 8/9/2020 4:04:35 PM بتوقيت غرينتش