رياضة دولية

الكشف عن جدول باقي مباريات الدوري القطري رغم استمرار كورونا

ستنتظم الفرق في مقر إقامتها بالفنادق اعتبارا من 10 حزيران/يونيو- حساب الاتحاد القطري / تويتر
ستنتظم الفرق في مقر إقامتها بالفنادق اعتبارا من 10 حزيران/يونيو- حساب الاتحاد القطري / تويتر

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الأحد عن جدول مباريات الدوري المحلي الذي يستكمل اعتباراً من 24 تموز/يوليو، بعد توقفه منذ آذار/مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتبقى خمس جولات فقط في الدوري القطري للتعرف على هوية بطل هذا الموسم، علما أن فريق الدحيل يتصدر الترتيب العام برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه الريان.


 وقرر الاتحاد القطري إقامة المباريات المتبقية على ثلاثة ملاعب مكيفة، بينها اثنان مخصصان لمونديال 2022 وهما الجنوب بمدينة الوكرة الذي افتتح رسمياً في أيار/مايو 2019، والمدينة التعليمية الذي أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة قطر عن إتمام جاهزيته على أن تبث في 15 الحالي تغطية رقمية خاصة به، بالإضافة إلى ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وتقرر ضمن الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي الذي أعلنه الاتحاد القطري، إقامة المباريات من كل مرحلة على يومين، على أن يستضيف كل ملعب من الملاعب الثلاثة مباراة واحدة فقط.

ويشهد اليومان المقبلان عملية فحص اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية للاندية للتأكد من عدم وجود حالات اصابة بفيروس "كوفيد-19" ضمن إجراءات الاستعداد لاستئناف الموسم.

وستنتظم الفرق في مقر إقامتها بالفنادق اعتبارا من 10 حزيران/يونيو، على أن يخوض اللاعبون التدريبات الفردية في الملاعب وفق إجراءات احترازية، وصولاً إلى التمارين الجماعية التي تبدأ في 25 منه بعد إجراء الفحص الثاني.          

ويعاود الدوري نشاطه بمباريات المرحلة الثامنة عشرة حيث يلتقي فيها قطر مع الريان والغرافة مع العربي والسد مع الخور في 24 هذا الشهر، والدحيل مع أم صلال والشحانية مع الأهلي والوكرة مع السيلية في اليوم التالي، على أن يختتم الموسم بالمرحلة الثانية والعشرين في 21 و22ة آب/أغسطس.

التعليقات (0)