رياضة دولية

حكيمي يعود إلى ريال مدريد قريبا.. هل يقاتل دورتموند من أجله؟

خاض أشرف حكيمي حتى الآن 70 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند- حساب حكيمي / تويتر
خاض أشرف حكيمي حتى الآن 70 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند- حساب حكيمي / تويتر

يبدو أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم قد حسم مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، عندما أكد مديره الرياضي أن مدافع أسود الأطلس سيعود إلى ناديه الأم ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، فور نهاية فترة إعارته لموسمين.


وقال المدير الرياضي لنادي دورتموند ميكايل زورك، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة ناديه أمام نظيره فورتينا دوسلدورف يوم غد السبت: "وضعية أشرف المتعلقة بعقده واضحة، سيعود إلى ناديه ريال مدريد في الوقت المقرر سلفا.. على أن نحاول ضمان لعبه معنا الموسم المقبل، لكن ما زال الوقت مبكرا للحديث عن هذا الموضوع الآن".


وتمت إعارة أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامين، عندما لم يستطع ريال مدريد أن يمنحه الكثير من وقت اللعب، على عكس الفريق الألماني الذي منحه الفرصة كاملة والثقة والحرية، ما جعله من نجوم البوندسليغا هذا الموسم بلا منازع، بعدما تألق بشكل لافت.


وخاض أشرف حكيمي حتى الآن 70 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهي أرقام مذهلة بالنسبة للاعب ظهير، حيث أظهر اللاعب تطورا في كافة الجوانب، وحان الوقت الآن لمناقشة الدور الذي سيلعبه مع ريال مدريد، ومعرفة ما إذا كان سيقتنع بما سيمنحه له النادي الملكي.


ويثير التقدم الرائع للاعب البالغ من العمر 21 عامًا اهتمام ناديه الحالي. ومن المتوقع أن تسعى إدارة بوروسيا إلى الحصول على إعارة جديدة من الريال، ما سيمكنها من الاستفادة من خدمات اللاعب مستقبلا رغم احتدام المنافسة بين عمالقة أوروبا بغية الظفر بتوقيعه وضمه خلال الانتقالات الصيفية.

التعليقات (0)

خبر عاجل