آخر الأخبار

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه

لندن- عربي21 الأحد، 21 يونيو 2020 03:22 م بتوقيت غرينتش

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجمه الهولندي فرينكي دي يونغ البالغ 23 عاما.


وقال برشلونة في بيان اليوم الأحد: "فرينكي دي يونغ مصاب في العضلة النعلية لركبته اليمنى، ومدة غيابه تتوقف على مدى تعافيه".

 

❗MEDICAL COMMUNIQUÉ | In the clinical follow-up on @DeJongFrenkie21 an injury to the soleus of the right leg was detected
🔗 https://t.co/B7kZHqTlPE pic.twitter.com/b55p2Io6pb

— FC Barcelona (@FCBarcelona) June 21, 2020

 

ومن المتوقع أن يغيب فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتيك بيلباو هذا الأسبوع.


وغاب دي يونغ عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام إشبيلية بسبب معاناته من حمل زائد على الساق اليمنى.


وكان دي يونغ انضم إلى برشلونة قادما من أياكس أمستردام الهولندي في العام الماضي مقابل 75 مليون يورو وشارك في 27 من 30 مباراة خاضها حامل اللقب في الدوري هذا الموسم.

ويعول برشلونة على كل عناصره لمواصلة الصراع على لقب الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، الذي يملك فرصة تصدر الليغا، عندما يلاقي اليوم ريال سوسيداد في الجولة الثلاثين.


يذكر أن برشلونة أهدر نقطتين ثمينتين بتعادله من دون أهداف أمام إشبيلية في المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة الـ30 من "الليغا"، وأصبح النادي الكتالوني يملك 65 نقطة.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

رسميا.. هيغواين يودع "السيدة العجوز" 9/18/2020 5:45:21 PM بتوقيت غرينتش