آخر الأخبار

برشلونة يرفض "طلبا غريبا" لنجمه السابق نيمار

لندن- عربي21 الأحد، 21 يونيو 2020 06:30 م بتوقيت غرينتش

كشفت تقرير صحفي أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رفض طلبا غريبا للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال محادثات قديمة بينهما، حول قضية مكافأة التجديد التي تطالب النادي الكتالوني بالحصول على 43 مليون يورو.


وقال التقرير الذي نشرته صحيفة "سبورت إن نيمار اقترح أن يتنازل عن دعوته القضائية التي تقدم بها في وقت سابق ضد إدارة النادي و13 مليون يورو من قيمة المكافأة، بشرط العودة إلى برشلونة، على أن يمنحه النادي الـ30 مليون يورو المتبقية ضمن عقد مدته 4 سنوات.


وأضافت الصحيفة الإسبانية أن  إدارة نادي برشلونة رفضت عرض نيمار، لأنها كانت متأكدا من فوزها بالقضية ضد اللاعب البرازيلي.


ورفض القضاء الإسباني يوم الجمعة الماضي، مطالبة نيمار فريقه السابق برشلونة بدفع 43,6 مليون يورو كمكافأة لم يتقاضاها على تمديد عقده، بعد انتقاله إلى ناديه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي في 2017.


وألزمت المحكمة الاجتماعية الإسبانية نيمار بدفع 6.7 ملايين يورو (7,53 ملايين دولار) لفريقه السابق لفض النزاع بين الطرفين.


وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة، متجها إلى فريق العاصمة الفرنسية في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، عن طريق سداد الشرط الجزائي في عقده مع البارسا.


وخاض نيمار مع سان جيرمان حتى الآن 80 مباراة، أحرز خلالها 69 هدفا، وقدم لزملائه 39 تمريرة حاسمة، وتوج بـ7 بطولات: الدوري الفرنسي 3 مرات، وكأس فرنسا مرة واحدة، وكأس الرابطة الفرنسية مرة واحدة، وكأس السوبر الفرنسي مرتين.




أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا