آخر الأخبار

صحيفة تكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيل آرتور عن برشلونة

لندن- عربي21 الخميس، 25 يونيو 2020 06:34 م بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي آرتور ميلو، توصل إلى اتفاق نهائي، مع مسؤولي يوفنتوس الإيطالي، وبالتالي سينضم للفريق في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أن آرتور اتفق مع يوفنتوس، على توقيع عقد لمدة 5 مواسم، وسيتقاضى 7 ملايين يورو كراتب سنوي، وهو ضعف ما يحصل عليه في برشلونة، حيث يتقاضى حوالي 3 ملايين يورو.

وكان البالغ من العمر 23 عاما، قد رفض عرض يوفنتوس نهاية الأسبوع الماضي، حيث تم منحه راتب 5 ملايين يورو، قبل أن يوافق يوم الخميس، على العرض الجديد، بعد أن اتفق الطرفان على راتب 7 ملايين يورو، والآن ينقص الاتفاق مع مسؤولي برشلونة، للإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

وأكدت "ماركا"، أن العديد من الأسباب، دفعت آرتور للتفكير في الرحيل عن برشلونة، بعد أن كان قراره الأول، هو الاستمرار في حمل قميص النادي. وكان لميلو لقاء مع مسؤولي برشلونة، وأخبروه أن النادي يعاني أزمة مالية، بسبب فيروس "كورونا"، وقد تقرر تخفيض رواتب جميع اللاعبين.

كما أكد برشلونة للاعبه، أن حجز مكان في التشكيلة الأساسية، ليس أمرا "مؤكدا" في الموسم القادم، حيث عليه المنافسة على مركزه، الذي يعرف تواجد العديد من اللاعبين، وهنا بدأ يفكر في الرحيل وتغيير الأجواء، تضيف "ماركا".

من جانب آخر، قالت الصحيفة الإسبانية، إن نادي يوفنتوس نجح في إقناع آرتور بالرحيل عن برشلونة، حيث أبدى المدرب ماوريسيو ساري، رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب، كما أن الراتب الذي تم عرضه عليه، أكبر بكثير من الذي يتقاضاه في برشلونة.

وبعد الاتفاق مع اللاعب، فإن يوفنتوس ينتظر التوصل لاتفاق مع برشلونة، على القيمة المالية للصفقة، التي تقدر بحوالي 80 مليون يورو، حسب ما أكدته "ماركا". بالمقابل، سينضم البوسني ميراليم بيانيتش إلى صفوف البارسا، الذي يقدر ثمنه بـ70 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا