آخر الأخبار

اعتقالات ومواجهات بالضفة والقدس وتوغل محدود جنوب غزة

رام الله وغزة- وكالات الإثنين، 29 يونيو 2020 07:36 ص بتوقيت غرينتش

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بالتزامن مع توغل محدود قرب الخط الزائل جنوب قطاع غزة.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 10 فلسطينيين بينهم أسرى محررون، وذلك في أعقاب مواجهات ليلية اندلعت في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، وفي بلدة تقوع في بيت لحم.

وقال مكتب إعلام الأسرى، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عوني فارس من بلدة سلواد شرق محافظة رام الله، والشاب أمجد حسن الربيعي من بلدة دورا القرع.


وداهم الاحتلال مخيم الأمعري في رام الله واعتقل الشابين فخري حماد وسعيد أبو شلباية عقب اقتحام منزليهما وتخريب محتوياتهما.


وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر بهاء عدنان أبو بكر (25 عاماً) والشاب أسامة تركمان (18 عاماً)، بعد اقتحام منزليهما في بلدة يعبد.

 

اقرأ أيضا: حملة اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضفة والقدس (شاهد)

وفي الخليل اقتحم الاحتلال مخيم العروب واعتقل الشاب حمادة عدوي والفتى أحمد رأفت البدوي، بعد مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما، وجرى اعتقال الشاب أحمد رداد (23 عاماً) من بلدة صيدا قضاء طولكرم بعد مداهمة منزل عائلته.


وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب آدم شفيق عبيد من منزله بالعيسوية وداهمت منزل جهاد عيسى بدر لاعتقاله ولم يكن متواجدا فيه.

 

توغل في غزة

 

وفي قطاع غزة، توغلت عدة آليات عسكرية تابعة للاحتلال لمسافة محدودة شرق رفح جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر إعلامية محلية، إن ست جرافات توغلت لمسافة محدودة في المنطقة المذكورة، وشرعت بأعمال تسوية وتجريف بغطاء من طائرات الاستطلاع.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا