آخر الأخبار

يوفنتوس يواصل إهدار النقاط بتعادل مثير مع أتالانتا

لندن- عربي21 السبت، 11 يوليو 2020 10:17 م بتوقيت غرينتش

تعادل فريق يوفنتوس لكرة القدم بصعوبة شديدة مع ضيفه أتالانتا 2 /2 السبت، في المرحلة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي.

وفشل يوفنتوس في استغلال خسارة ملاحقه المباشر لاتسيو على ملعبه أمام ضيفه ساسولو 1 /2.

وفي مباراة ثالثة بالمرحلة ذاتها، فاز روما على مضيفه بريشيا 3 /صفر.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، تعادل يوفنتوس بصعوبة شديدة مع ضيفه أتالانتا، بعد أن خسر في الجولة الماضية على ملعب ميلان 2 /4.

وظل يوفنتوس في الصدارة برصيد 76 نقطة، ويحل لاتسيو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ثم أتالانتا في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

ونجح يوفنتوس في العودة مرتين أمام أتالانتا بهدفين من ضربتي جزاء حملا توقيع الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

البداية كانت عن طريق المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا الذي تقدم بهدف لاتالانتا في الدقيقة 16، ثم حصل يوفنتوس على ضربة جزاء ترجمها رونالدو لهدف التعادل في الدقيقة 55.

وأضاف روسلان مالينوفسكي الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 80، لكن يوفنتوس حصل على ضربة جزاء جديدة في الدقيقة الأخيرة للمباراة سجل منها رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه.

وعلى ملعب الأولمبيكو، انتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف سجله لويس البرتو في الدقيقة 33.

ولكن الأوضاع اختلفت تماما في الشوط الثاني لصالح ساسولو، الذي نجح في إدراك التعادل بواسطة جياكومو راسبادوري في الدقيقة 55، قبل أن يخطف فرانشيسكو كابوتو هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وخسر لاتسيو للمباراة الثالثة على التوالي، بعد هزيمته أمام ضيفه ميلان صفر /3 ثم خسارته على ملعب ليتشي 1 /2.

ومنذ استئناف فعاليات الدوري الإيطالي الشهر الماضي، بعد حوالي ثلاثة أشهر من التوقف بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد، خاض لاتسيو سبع مباريات، حيث فاز ثلاث مرات وخسر في أربع مباريات.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا