آخر الأخبار

"أصالة" وبسمة وهبة تتعرضان لحادث خطير في البحر (شاهد)

لندن- عربي21 الثلاثاء، 28 يوليو 2020 03:07 ص بتوقيت غرينتش

تعرّضت المطربة السورية أصالة نصري، والإعلامية المصرية بسمة وهبة، لحادث خطير في بحر الإسكندرية، قبل يومين.

 

ونشرت وهبة فيديو وهي إلى جانب "أصالة"، التي تقود دراجة مائية "جيت سكي" في البحر، قبل أن ترتطم بصخرة، ما أدى إلى انقلاب مركبتهما، وسقوطهما في الماء.

 

ونشرت بسمة وهبة الفيديو في صفحتها عبر "إنستغرام"، وقالت إنها نجت من موت محقق.

 

وأضافت: "أنا اترميت برأسي عالصخر، وفقدت الوعي، ووقعت فى القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني، أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية".

 

فيما قالت "أصالة" إنها تهوى ركوب الدراجة المائية، وكانت تفضل أن تكون وحدها، إلا أن بسمة وهبة أصرت على مرافقتها.

 

وقالت أصالة إنها بخير، ولا تعاني من أي إصابات تذكر.

 

 


 
View this post on Instagram
 

أصاله كانت سايقه(( الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكراً أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم ..

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا