رياضة دولية

ببل يصدم زيدان قبل مباراة ريال مدريد والسيتي بدوري الأبطال

قال زيدان إن غاريث بيل فضّل عدم اللعب ضد مانشستر سيتي- الموقع الرسمي لربال مدريد
قال زيدان إن غاريث بيل فضّل عدم اللعب ضد مانشستر سيتي- الموقع الرسمي لربال مدريد
اتخذ النجم الويلزي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، غاريث بيل، قرارا مفاجئا وصادما لمدربه زين الدين زيدان، وذلك قبل مباراة النادي الملكي ومانشستر سيتي، بدوري الأبطال.

وقال زيدان إن غاريث بيل فضّل عدم اللعب ضد مانشستر سيتي، وذلك في رده على أسئلة الصحفيين، بخصوص استبعاد البالغ من العمر 31 عاما عن قائمة ريال مدريد.

وسافر "زيزو" إلى مانشستر بـ24 لاعبا، من بينهم القائد سيرخيو راموس، الذي يغيب بداعي الإيقاف، بينما فضل عدم استدعاء الثنائي بيل وخاميس رودريغيز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: "سأوضح الأمور بشأن بيل. تجمعنا علاقة احترام، وهذا أمر واضح. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله، هو أنه فضَّل عدم اللعب، ولا شيء أكثر".

وعن مباراة الغد، قال زيدان: "نحن في حالة جيدة، وجاهزون لخوض هذه المباراة. ندري جيدا ما الذي حدث في الذهاب، لكننا نركز بشكل كبير على المواجهة، التي ستكون بمثابة نهائي جديد بالنسبة لنا. لا ندري ما الذي سيحدث غدا. ستكون مباراة جيدة بين فريقين رائعين".

من جانب آخر، أكد زيدان جاهزية نجمه إدين هازارد، وقال: "لقد عانى من بعض المشاكل العضلية قبل نهاية الليغا، لكنه الآن في حال جيدة. لقد استفدنا من بعض الوقت للتحضير لهذه المباراة، وأعتقد أنه بخير، ويشعر بالثقة".
التعليقات (0)