رياضة دولية

أول تصريح للخليفي عقب تأهل سان جيرمان لنهائي الأبطال

الخليفي قال للاعبين :"اليوم صنعتم التاريخ"- الموقع الرسمي لسان جيرمان
الخليفي قال للاعبين :"اليوم صنعتم التاريخ"- الموقع الرسمي لسان جيرمان
خرج ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بتصريح مهم بعد تأهل فريقه لنهائي "دوري أبطال أوروبا" عقب انتصاره على لايبزيغ الألماني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وصرح القطري قائلا: "باريس سان جيرمان يعيش ليلة تاريخية، أهنئ اللاعبين والمدرب على الفوز أمام لايبزيغ، قدمنا مباراة مثالية أمام فريق جيد جدا، أشعر بالفخر لوصولنا إلى النهائي، لقد كان حلما منذ تلك الأيام التي كنت فيها مجرد مشجع للفريق".

وتابع: "استحققنا الوصول إلى النهائي بعد مباراة تاريخية أمام لايبزيغ، لا أجد الكلمات لوصف فرحتي، إنه أول نهائي لنا، بصراحة أشعر وكأننا في حلم لكن لا يجب أن يتوقف الليلة".

وتابع: "بالنسبة للجماهير، إنهم عنصر هام في نجاح هذا النادي، رغم غيابهم فإن قلوبهم معنا وهذا يثلج صدرنا، أهدي هذا الانتصار التاريخي لجماهيرنا في فرنسا وكل دول العالم".

واختتم: "رسالتي للاعبين والمدرب؟ سأقول لهم: اليوم صنعتم التاريخ ولكن عليكم أن تنسوا ما حدث الليلة وأن تفكروا في النهائي، لابد أن تبلوا بلاء حسنا في تلك المباراة، وليكن الله معكم".

وصعد باريس سان جيرمان لنهائي "دوري أبطال أوروبا" للمرة الأولى في تاريخه، في انتظار مواجهة المتأهل من مباراة بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي، التي ستجري يوم غد الأربعاء.
التعليقات (0)