رياضة دولية

هل يلعب سواريز البرشلوني إلى جانب رونالدو في يوفنتوس؟

أجرى سواريز مفاوضات مع نائب رئيس نادي يوفنتوس بافيل نيدفيد- the sun / تويتر
أجرى سواريز مفاوضات مع نائب رئيس نادي يوفنتوس بافيل نيدفيد- the sun / تويتر

ذكرت تقارير صحفية أن الأوروغوياني الدولي لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ربط قنوات اتصال مع نادي يوفنتوس الإيطالي، تمهيدا لانتقاله إلى صفوف "السيدة العجوز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويسعى يوفنتوس لضم مهاجم بديل للأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي لا يناسب خطط أندريا بيرلو، المدرب الجديد للفريق.


ووفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سواريز أجرى مفاوضات مع نائب رئيس نادي يوفنتوس بافيل نيدفيد، حول صفقة انتقال محتملة إلى صفوف الفريق الإيطالي.


ويبدو أن لويس سواريز يحزم أمتعته استعدادا للرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بعد أن أبلغه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، بأنه لا يدخل ضمن خططه المستقبلية في "كامب نو".


ويتطلع لويس سواريز إلى إبرام صفقة، لكنه يرغب أولا في إنهاء تعاقده مع برشلونة بحصوله على 14 مليون يورو مكافأة، للموافقة على الانتقال إلى صفوف اليوفي في صفقة مجانية.


وبدأ الإيطالي فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي ليوفينتوس، بالفعل في البحث عن مهاجم جديد، وتم ترشيح اسمين، هما لويس سواريز، والبوسني إدين دجيكو، مهاجم روما، ما يعزز احتمال لعب سواريز إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف "البيانكونيري".


وليس يوفنتوس النادي الوحيد، الذي يسعى للحصول على خدماته، بل ينافسه نادي أياكس أمستردام الهولندي أيضا للتعاقد مع لاعبه السابق.

التعليقات (0)

خبر عاجل