آخر الأخبار

كوتينيو يودع بايرن ميونخ برسالة مؤثرة.. تعرف إلى فحواها

لندن- عربي21 الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:12 ص بتوقيت غرينتش

ودع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة، الذي أمضى الموسم الكروي الماضي رفقة بايرن ميونيخ، النادي الألماني برسالة مؤثرة بعد انتهاء عقد إعارته.

وكتب كوتينيو رسالة توديعية لفعاليات الفريق البافاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قال: "أود أن أشكر جميع الجماهير والجهاز الفني واللاعبين على هذا الموسم".

وتابع: "لقد كان حقا عاما رائعا، حيث تعلمت الكثير، وحققت فيه ثلاثية لا تُنسى، شكرا لكم، وأتمنى لكم كل خير". وأمضى البرازيلي الموسم الماضي رفقة العملاق البافاري، منهيا إياه بثلاثية جناها رفقة زملائه، بعد حصدهم لـ"الدوري الألماني"، و"كأس ألمانيا"، و"دوري أبطال أوروبا"

وساهم كوتينو في "الثمانية المذلة" التي دك بها بايرن ميونيخ شباك فريقه الحالي برشلونة، بعد أن دخل بديلا، وصنع هدفا، وتمكن من زيارة مرمى تير شتيغن في مناسبتين.

وغاب لاعب ليفربول وإنتر الأسبق عن الحصة التدريبية الأولى للفريق الكتالوني، حيث يستمتع حاليا بعطلته الصيفية التي جاءت متأخرة نوعا ما، نظرا لالتزامه رفقة فريق بايرن ميونيخ بمنافسة "دوري أبطال أوروبا"، التي توجوا بها بعد انتصارهم على باريس سان جيرمان في المشهد الختامي، بهدف نظيف من توقيع الفرنسي كينغسلي كومان.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

التحقيق مع كافاني بسبب "منشور عنصري" 11/30/2020 9:01:18 PM بتوقيت غرينتش
تحديد موعد انتخاب رئيس نادي برشلونة 11/30/2020 7:46:30 PM بتوقيت غرينتش