آخر الأخبار

والد ميسي يخرج عن صمته بشأن مغادرة نجله لبرشلونة

لندن- عربي21 الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 04:09 م بتوقيت غرينتش

خرج خورخي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بشأن مستقبل نجله مع الفريق الكتالوني.


 وتحدث والد ميسي في تصريحات أوضح من خلالها مصير نجله مع برشلونة، وذلك لدى وصوله لإجراء مباحثات مع رئيس النادي الإسباني المتشبث بخيار البقاء.


وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن ميسي الأب وصل إلى برشلونة على متن طائرة خاصة، ومن المتوقع أن يلتقي مع جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني في وقت لاحق اليوم لمناقشة مستقبل نجله.


وقال والد ميسي لمحطة كواترو التلفزيونية الإسبانية، في رده على سؤال بشأن رحيل نجله البالغ 33 عاما عن النادي الذي قضى فيه كل مسيرته على الصعيد الاحترافي: "لا أدري ولا أعرف شيئا".


ولكن عند الضغط عليه بسؤاله بشأن صعوبة البقاء في برشلونة بالنسبة لميسي، قال: "نعم" كما رد على سؤال بشأن رؤيته لمستقبل ميسي في برشلونة قائلا: "صعب، صعب".


وتهرب خورخي من سؤال بشأن ما إذا كان مانشستر سيتي خيارا جيدا لنجله، إذ إن الانتقال إلى هذا النادي سيسمح لميسي بالعمل مجددا مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.


وقال الوالد في رده على سؤال بشأن سيتي: "لا أدري. لا يوجد أي شيء حتى الآن". وأضاف أنه لم يجر أي مناقشات مع غوارديولا الذي قضى سنوات مليئة بالألقاب كمدرب مع برشلونة في وجود ميسي بأزهى فتراته.


ولم يحضر ميسي، يوم الاثنين الماضي، التدريب الأول لبرشلونة استعدادا للموسم المقبل بقيادة المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان.


ويصر ميسي -الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم 6 مرات- على وجود بند في عقده يتيح له الرحيل مجانا، وهي المزاعم التي يرفضها برشلونة ورابطة الدوري الإسباني.


ويتفق النادي والرابطة على أن قائد الأرجنتين يمكنه الرحيل فقط في حال دفع أي منافس 700 مليون يورو (830.20 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقده.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

مايك تايسون يعود إلى حلبة الملاكمة 11/28/2020 4:02:44 PM بتوقيت غرينتش