آخر الأخبار

سواريز يخضع لاختبار اللغة الإيطالية.. لماذا؟

لندن- عربي21 الأحد، 06 سبتمبر 2020 07:50 م بتوقيت غرينتش

ذكرت مصادر صحيفة إسبانية، أن الأوروغوياني لويس سواريز، سيتوجه غدا الاثنين، إلى القنصلية الإيطالية بمدينة برشلونة، لإجراء امتحان اللغة الإيطالية للحصول على الإقامة.


ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن مراسل برنامج "بولي ديبورتيفو" المتواجد في برشلونة، قوله: "لقد أكدوا لي، غدا الاثنين، أنه سيذهب لويس سواريز إلى القنصلية الإيطالية في برشلونة لإجراء امتحان اللغة الإيطالية".


ويعد اختبار اللغة الإيطالية أحد المتطلبات الضرورية حتى يتمكن سواريز من الحصول على جواز السفر، والذي سيمكنه من اللعب في الدوري الإيطالي كعضو مجتمعي في البلد.


وهذا الأمر يختلف عن الإجراءات في إسبانيا، حيث كان كافيا جواز سفر زوجته صوفيا بالبي ليكون عضوا مجتمعيا لديه الإقامة من أجل اللعب في الليغا المحلية، لكن في إيطاليا لا يكفي ولذلك فإنه يحتاج إلى جواز سفر خاصا به، وبما أن زوجته لديها الجنسية الإيطالية فسيكون الأمر سهلا أمام حصوله على جواز سفر إيطالي خاص به، ولكن يحتاج إلى تجاوز اختبار اللغة الإيطالية في القنصلية.


وباتت أيام لويس سواريز معدودة داخل "كامب نو" معقل نادي برشلونة، بعدما أخبره المدرب الهولندي رونالد كومان بأنه خارج حساباته للموسم الجديد (2020-2021).


وذكرت التقارير الصحفية أن ثالث هداف تاريخي "للبلوغرانا" بدأ رحلة البحث عن وجهة مقبلة، وكان خيار نادي يوفنتوس الإيطالي هو المفضل لديه.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا