آخر الأخبار

ليفربول يعلن عن ثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي (شاهد)

لندن- عربي21 السبت، 19 سبتمبر 2020 07:28 م بتوقيت غرينتش

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم السبت، عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي ديوجو چوتا قادمًا من وولفرهامبتون.


ونشر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، صورة للنجم البرتغالي الدولي وهو يوقع على عقد طويل الأمد مع الريدز.


وقال "الريدز" عبر موقعه الرسمي إن اللاعب البالغ 23 عاما انضم إلى صفوفه بعد ثلاثة مواسم قضاها مع وولفرهامبتون، سجل خلالها المهاجم 16 هدفا في 67 مباراة. 


وأضاف موقع ليفربول أن جوتا سجل 9 أهداف في الدوري الأوروبي موسم 2019-2020 وفتح باب التسجيل لمنتخب بلاده في مباراة دوري الأمم الأوروبية UEFA أمام كرواتيا في وقت سابق من هذا الشهر.

 

A̶n̶n̶o̶u̶n̶c̶e̶ ̶J̶o̶t̶a̶

JOTA ANNOUNCED 😉

— Liverpool FC (@LFC) September 19, 2020

 

وقال اللاعب الشاب في تصريح لموقع ليفربول: "إنها لحظة مثيرة حقًا بالنسبة لي ولعائلتي".


وأضاف جوتا: "منذ أن كنت طفلا وحتى الآن كنت أريد الانضمام إلى ناد مثل ليفربول - بطل العالم - أمر لا يصدق. أنا فقط أريد أن أبدأ".

وتابع: "إنه أحد أفضل الفرق في العالم والأفضل في الوقت الحالي لأنهم أبطال العالم. عندما تنظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ترى دائمًا ليفربول كواحد من أكبر الفرق في البلاد، لذلك من المستحيل أن تقول لا".

 

It’s time… #JotaSaturday 🤩 pic.twitter.com/2Z8Tav8lBw

— Liverpool FC (@LFC) September 19, 2020

 

ومن المرتقب أن يرتدي جوتا القميص رقم 20 رفقة ناديه الجديد ليفربول.

 

وأبرم ليفربول 3 صفقات هذا الموسم، حيث ضم الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من فريق أوليمبياكوس اليوناني، قبل أن يعلن ضم تياجو ألكانتارا من صفوف بايرن ميونخ الألماني. 

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لتأمين خط هجومه، الذي بات مهددا بفقدان أهم أسلحته الممثلة في الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بعد ارتباط اسميهما بعدد من الأندية الكبرى، إضافة إلى ارتباط الثنائي بمشاركات دولية مرتقبة.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا