رياضة دولية

هازارد يتلقى ضربة جديدة مع الريال

إصابته الجديدة قد تبعد لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق عن الملاعب حتى أسبوعين- أرشيف
إصابته الجديدة قد تبعد لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق عن الملاعب حتى أسبوعين- أرشيف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تعرض نجمه البلجيكي إيدين هازار لإصابة عضلية في ساقه اليمنى.


وقال الفريق الملكي في بيان: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا، إيدين هازار، من قبل الإطار الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابة عضلية في ساقه اليمنى". 

وكان متوقعا أن يشارك هازار (29 عاماً) للمرة الأولى هذا الموسم عندما يستقبل ريال مدريد، بلد الوليد الذي لم يفز حتى الآن في ثلاث مباريات.

لكن إصابته الجديدة قد تبعد لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق عن الملاعب حتى أسبوعين، ما يعني غيابه أيضا عن ثلاث مباريات لمنتخب بلجيكا، ضد كوت ديفوار في 8 تشرين الأول/أكتوبر، ثم إنجلترا وآيسلندا توالياً في 11 و14 ضمن دوري الأمم الأوروبية. كما قد تهدّد مشاركته في الكلاسيكو المنتظر ضد الغريم برشلونة في نهاية تشرين الأول/أكتوبر.

وهذه ضربة جديدة لهازار، في وقت كان مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قدّر الثلاثاء أنه "جاهز" للعودة إلى المستطيل الأخضر: "أراه قريبا (من العودة)... يتدرب جيدا مع الفريق" الذي أحرز أربع نقاط من مباراتين في الدوري.

وانضم المهاجم البلجيكي إلى ريال مدريد من تشيلسي العام الماضي مقابل 100 مليون يورو، ليعادل أغلى صفقة في تاريخ النادي الملكي، لكن تأثيره في إسبانيا يبقى ضئيلا بعد تعرضه لإصابتين قويتين في الركبة في الموسم الماضي، ليكتفي بخوض 14 مباراة كأساسي في الدوري الإسباني وسجل هدفا واحدا فقط.

التعليقات (0)