رياضة دولية

بسبب نيمار.. مدافع مارسيليا يتلقى تهديدات بالقتل

كان نيمار زعم في وقت سابق بأن مدافع مارسيليا غونزاليس وجه إليه عبارات عنصرية- elmondo  / تويتر
كان نيمار زعم في وقت سابق بأن مدافع مارسيليا غونزاليس وجه إليه عبارات عنصرية- elmondo / تويتر

أكد الإسباني ألفارو غونزاليس، مدافع نادي مارسيليا لكرة القدم إنه تلقى تهديدات بالقتل بعد واقعة اتهامه بتوجيه إهانات عنصرية لنجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال المباراة التي جمعت الفريقين الشهر الماضي.


وكان نيمار زعم في وقت سابق بأن مدافع مارسيليا غونزاليس وجه إليه عبارات عنصرية خلال مباراة فريقيهما في كلاسيكو فرنسا، ووصفه فيها بـ"القرد القذر" و"الأسود الملعون"، وهو ما أفقد النجم البرازيلي أعصابه في تلك المواجهة، ليعتدي على المدافع الإسباني ويتعرص بعدها نيمار للطرد. 

 

اقر أيضاببيان مطول.. نيمار يكشف تفاصيل "أزمته مع غونزاليس"

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات صحفية: "في المباراة استمتعت كثيرا، لأنها كانت أول كلاسيكو لي في فرنسا، ولأنني لم أستطع المشاركة في مباراة الموسم الماضي".


وأضاف غونزاليس: "أدركت ما يحدث عندما عدنا إلى مارسيليا، بدأت الرسائل في الوصول إلي، تلقيت أكثر من مليوني رسالة على تطبيق واتساب بكل أشكال التهديد، وبلغات مختلفة".


وتابع اللاعب: "احتوت الرسائل على صور لسياراتنا، وأخبروني أنهم سيأتون إلى منزلي لقتلي ولقتل والديّ في المتجر الذي يعملان فيه.. كنت مرعوبا، وقضيت ليالي دون نوم".


وأردف غونزاليس: "تأثير نيمار كبير للغاية، حتى هو لا يدرك تداعيات ما هو قادر على فعله. مررنا بوقت عصيب".


وأكمل اللاعب: "لا يمكنك أبدا أن تعيش في مارسيليا لو كنت عنصريا".


وفتحت الرابطة الفرنسية لكرة القدم تحقيقات بعد الاتهامات التي وجهها نيمار لمدافع مارسيليا، وبرأت فيما بعد غونزاليس من تهمة العنصرية.




التعليقات (0)

خبر عاجل