آخر الأخبار

نجم الرجاء يخضع لجراحة بعد إصابته أمام الزمالك

لندن- عربي21 الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:19 م بتوقيت غرينتش

أعلن نادي الرجاء المغربي لكرة القدم خضوعَ لاعبه الشاب سفيان رحيمي لجراحة ناجحة، بعد تعرضه لكسر مزدوج في الأنف خلال المواجهة أمام الزمالك برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال بطلُ الدوري المغربي إن رحيمي خضع للجراحة في إحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء وتكللت بالنجاح، وأضاف النادي أن اللاعبَ سيستأنفُ التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل.

خضع لاعب نادي الرجاء الرياضي سفيان راحيمي لعملية جراحية بإحدى مصحات الدار البيضاء على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نادي الرجاء الرياضي ضد الزمالك المصري، والتي نتج عنها كسر مزدوج على مستوى الأنف. pic.twitter.com/eCcqvYk0ku

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) October 19, 2020

 

وسيرافق البعثة المتوجهة إلى مصر لملاقاة الزمالك في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكان (رحيمي) تعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، إثر كرة مشتركة اصطدم خلالها بأحد لاعبي الزمالك، لكنه تمكن من إكمال المباراة حتى نهايتها على الرغم من هذه الإصابة.


وكان الزمالك المصري، قد تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه الرجاء المغربي بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيكون الفريقان على موعد جديد، يوم السبت المقبل، في مباراة الإياب التي ستجرى على أرضية ملعب "برج العرب" في العاصمة المصرية القاهرة.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا