آخر الأخبار

مان يونايتد يطيح بسان جيرمان في دوري الأبطال

لندن- عربي21 الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 09:09 م بتوقيت غرينتش

قاد المهاجم الإنجليزي "ماركوس راشفورد" ناديه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء بعد مرور أول 20 دقيقة، بعد عرقلة "أنتوني مارسيال" داخل منطقة الجزاء.

انبرى لركلة الجزاء المتخصص "برونو فيرنانديز"، الذي أضاعها في البداية، ثم أعاد الحكم الكرة نظرا لتقدم "كيلور نافاس"، ثم عاد اللاعب البرتغالي وهز الشباك.

ظهرت ردة فعل "خجولة" من البي أس جي، الذي كانت أخطر هجماته في الشوط الأول تصويبة مركونة من النجم "كيليان مبابي" في الدقيق 31، تصدى لها الحارس الإسباني "دافيد دي خيا" بثبات.


وكثف أصحاب الملعب من ضغطهم مع بداية الشوط الثاني، وأدى هذا الضغط إلى هدف التعديل في الدقيقة 58 بالنيران الصديقة، وبرأسية للفرنسي "أنتوني مارسيال" في مرماه، بعد عرضية من البرازيلي "نيمار".

وأسفر ضغط مانشستر عن هدف "قاتل" من النجم الإنجليزي "ماركوس راشفورد"، الذي استعاد روح مباراة 2019، وصوب كرة زاحفة ضربت العارضة وسكنت الشباك.

من جانبه، انتصر برشلونة بنتيجة (5-1) على نظيره فرينكفاروزي المجري، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل لبرشلونة، ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وأنسو فاتي في الدقيقة 42، وكوتينيو في الدقيقة 52، وبيدري في الدقيقة 82، وديمبلي في الدقيقة 89، بينما سجل خاراتين هدف فرينكفاروزي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، بينما استقر فرينكفاروزي في ذيل الترتيب.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا