آخر الأخبار

تجديد عقد مبابي مع سان جيرمان يحظى بالأولوية عن نيمار

لندن- عربي21 الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:48 ص بتوقيت غرينتش

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتفاوض من أجل تجديد عقد مهاجمه الفرنسي الواعد كيليان مبابي، ويضعه كأولوية ضمن ملفاته على حساب نجمه البرازيلي نيمار، وذلك لضمان استمراره بصفوفه، في ظل سعي العديد من الأندية للحصول على خدماته، وفي مقدمتها ريال مدريد.

وبحسن "إفي"، فإن المدير الرياضي للبي إس جي، ليوناردو، سيركز كل اهتمامه خلال الفترة القادمة على إقناع مبابي بتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022، وهو نفس وضع نيمار.

ووفقا لما أكدته، اليوم الاثنين، صحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن ليوناردو سيحظى في مفاوضاته بدعم والدي اللاعب، اللذين أبديا دعمهما لتمديد عقده الحالي، وهما يحظيان بتأثير كبير في قراراته.

وتابع المصدر بأنه من أجل إقناع مبابي (21 عاما) سيعرض ليوناردو عليه أن يكون النجم الأبرز في الفريق وغير القابل للنقاش، الذي سيقوم عليه مشروع النادي الجديد، على حساب نيمار، الذي قد لا يعارض النادي الاستغناء عنه حال رفض التجديد، وذلك ليس فقط لرغبة ريال مدريد في التعاقد معه، ولكن أيضا لرغبة أندية أخرى مثل ليفربول بطل إنجلترا.

وأضاف أن هناك اجتماعات جرت بالفعل بين الإدارة واللاعب، الذي توج مع فرنسا بكأس العالم 2018 في روسيا، لكن ليوناردو لم يحصل بعد على إجابة من مبابي، الذي أصبح يمتلك الكلمة الأخيرة لتحديد مستقبله بين البقاء أم الرحيل.

وكان مبابي قد انضم لبي إس جي في صيف 2017 قادما من موناكو، بعد التتويج معه بلقب الدوري (2016/2017)، وحل معه وصيفا لدوري الأبطال الموسم الماضي، كما توج مع فريق العاصمة الفرنسي بلقب الدوري ثلاث مرات، وكأس فرنسا مرتين.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا