سياسة تركية

أردوغان يعلن إطلاق حملة إصلاحات جديدة في تركيا

أردوغان أكد أن حزبه الحاكم العدالة والتنمية يحظى بشعبية متزايدة- الأناضول
أردوغان أكد أن حزبه الحاكم العدالة والتنمية يحظى بشعبية متزايدة- الأناضول

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، أن بلاده أطلقت حملة إصلاحات جديدة في عموم تركيا، تطال أصعدة عدة.

 

وذكر منها الاقتصاد والقانون والديمقراطية، مشددا على ضرورة تحقيق ذلك في كلمة له في مؤتمر عام لحزب العدالة والتنمية.

وقال أردوغان: "قمنا بإعادة هيكلة الإدارة الاقتصادية، ومصممون على التنفيذ السريع للخطوات والحملات التي من شأنها حل المشكلات القائمة وإيصالنا لأهدافنا".

 

 

اقرأ أيضا: أردوغان يعلن عهدا جديدا للاقتصاد التركي قائما على 3 ركائز

وأضاف: "إقبال شعبنا على حزب العدالة والتنمية يزداد باستمرار"، مشيرا إلى أن تركيا باتت اليوم دولة تمنح الأمل والثقة لشعبها ولكافة أصدقائها، وأنها تبذل جهودا لبلوغ أهدافه عام 2023.

وأكد أن حزب العدالة والتنمية قدم خدمات غير مسبوقة في تاريخ الديمقراطية والتنمية في البلاد خلال السنوات الـ18 الماضية، مضيفا أن الحزب سيواصل مع الأمة السير نحو بلوغ الأهداف محققا نجاحات كبرى في الفترة المقبلة.

وتابع: "نجحنا في دحر الهجمات التي تعرضنا لها الواحدة تلو الأخرى بعون الله وبصيرة أمتنا".

وأكد أن تركيا بفضل بنيتها التحتية القوية أدارت فترة وباء كورونا بأقل الخسائر ومنعت نتائجه الكارثية في وقت واجه فيه العديد من الدول صعوبة على صعيد مكافحته.

 

اقرأ أيضا: أردوغان يعلن نظام تنصت جديد: سيمنحنا "قوة كبيرة"

وتابع: "لم نكتف بذلك بل إننا نتخذ أيضًا خطوات حاسمة لتحتل بلادنا المكانة التي تستحقها في النظام العالمي والسياسي والاقتصادي الذي سيعاد تشكيله بعد الوباء".

وتطرق إلى حظر التدخين في بعض الشوارع والأزقة والساحات المكتظة بالناس في جميع الولايات، في إطار التدابير الإضافية للحد من تفشي كورونا، وقال: "هدفنا ليس تعذيب مواطنينا، ولكن حماية صحتهم".

التعليقات (4)
Samira Alani
الإثنين، 16-11-2020 10:24 ص
الله يوفقه
محمد يعقوب
الأحد، 15-11-2020 03:19 ص
أردوغان زعيم مسلم يرفع رأس كل مسلم على وجه ألأرض. رفع من شأن بلاده تركيا، وجعلها قبلة ألأشراف في كل مكان. هو الوحيد ألذى وقف بوجه ماكرون يوم أساء للرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وفى نفس الوقت لم يصدر عن الزعماء العرب، إلا إستهجانات وتنديدات خجولة، وكأن ماكرون كان يشتم خادم مسجد عربى. أردوغان فخر للإسلام.
مسلم
السبت، 14-11-2020 06:51 م
يا ليت عندنا في الخليج نصف او ثلث اردوغان,بدل الموقوذه و النطيحه و المترديه.
وفقكم الله لخير ما ترضون
السبت، 14-11-2020 03:22 م
تركيا قدمت نموذجا ناجحا في ادارة ازمة كورونا لاهتمامها بالانسان بالدرجة الاولى ولم تتهاون او تتراجع عن مخططاتها على عكس الكثيرين........ حزب العدالة والتنمية كحزب أثبت وجوده وقدرته على التغيير والتقدم الى الامام مواكبا ومعالجا لكل الازمات والمستجدات بالداخل والمنطقة وعلى الصعيد الدولي والعالمي وقد كسب حتى ثقة شعوب كثيرة بالعالم تقيم العمل الجاد العدل الحرية والايجابية لتحقيق حياة أفضل لكل الناس بغض النظر عن العنصرية وأشياء كثيرة يسبح او يعوم فيها الكثيرون......... النجاح أسبابه متوفرة عند الجميع لكن العاقل من يدرك باجتهاد منه وهدى من الله مفاتيحه الحقيقية وعندها كل نجاح سيجلب نجاحا آخر وآخر دون اي انقطاع الا اذا عجز الانسان او استحب الخمول والاستسلام للفساد والطغيان والاستثمار فيه مثلما يفعل قوم كثيرون........
الأكثر قراءة اليوم