آخر الأخبار

حكم مغربي يقود نهائي الأبطال بين الأهلي والزمالك المصريين

لندن- عربي21 الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 12:47 م بتوقيت غرينتش

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) استقر على تحديد الطاقم التحكيمي الذي سيقود المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2020 بين الزمالك والأهلي المصريين.

وتأكد تعيين الحكم المغربي، رضوان جيد، لقيادة النهائي المرتقب يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وقالت المصادر نفسها إن الزمالك والأهلي توصلا ببيان من الـ"كاف" حول تعيين رضوان جيد حكمًا للنهائي، بمساعدة مواطنه لحسن أزكاو، والجنوب أفريقي زاخيلي سويلا والأنغولي جيرسون سانتوس.

ومن المنتظر أن يعود الحكم الزامبي، جاني سيكازوي، لإدارة تقنية الـ"VAR" في النهائي، بعد مشاركته في ما يُعرف بـ"فضيحة رادس".

ومن جهة أخرى أكد وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، أن مباراة الأهلي والزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل على "ستاد القاهرة"، ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ستقام بدون حضور جماهيري.

وقال صبحي خلال فعاليات ندوة نبذ التعصب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: "مباراة الأهلي والزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام بدون حضور الجماهير".

وأضاف: "نهائي أفريقيا سيكون لأول مرة بين ناديين مصريين، إدارة الكرة في مصر نجحت في نقل المباراة إلى ستاد القاهرة، لكن بسبب تداعيات فيروس كورونا وبعد اتفاق اتحاد الكرة مع نظيره الأفريقي، فلن تحضر الجماهير المباراة لكن المواجهة ستبث أرضيا ولن يتم غلق المقاهي يوم المباراة".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا