آخر الأخبار

بطريقة خاصة.. ليفربول يحتفل بعودة نجمه المصري صلاح

لندن- عربي21 الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 05:04 م بتوقيت غرينتش

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بطريقة خاصة، بعودة نجمه المصري محمد صلاح، للمشاركة في التدريبات مرة أخرى، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.


وشارك صلاح في التدريبات الأخيرة لليفربول استعدادا لمواجهة ضيفه أتالانتا مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ونشر ليفربول عبر حسابه في موقع "تويتر"، صورة لصلاح من تدريبات الفريق وعلق عليها قائلا: "عاد إليكم من جديد"، وأرفق الصورة برمز عبارة عن تاج، في إشارة إلى الملك، وهو اللقب الذي يطلق على صلاح في بلاده.

 

عاد إليكم من جديد 😄👑 pic.twitter.com/uxLJPXZ0pp

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) November 24, 2020

 

وتحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أمس الثلاثاء عن عودة النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة "الريدز" بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشف كلوب أن نجم الفريق محمد صلاح يستطيع اللعب أمام أتالانتا الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري الأبطال الأربعاء، في محاولته لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي: "مو (صلاح) تدرب مع الفريق أمس (الاثنين) وبدا جيدا حقا. وكان اختباره سلبيا. جميع الاختبارات التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني جاءت سلبية، لذلك إذا لم يتغير شيء منذ الأمس، فهو متاح".

وأضاف المدرب الألماني: "علينا الآن أن نرى ما سنفعل معه، لأنه كان في الحجر الصحي قبل ثلاثة أيام".

 

وثبتت إصابة صلاح بفيروس كورونا قبل أسبوعين، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، ليتم استبعاده من التشكيلة التي خاضت لقاءي منتخب "الفراعنة" ضد توغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقررة في الكاميرون عام 2022.


وغاب صلاح أيضا عن مباراة ليفربول الأخيرة في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي فاز فيها "الريدز" على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ويتصدر ليفربول المجموعة الرابعة بتسع نقاط، بفارق 5 نفاط عن كل من الفريق الإيطالي وأياكس الهولندي الذي يستضيف بدوره ميدتيلاند الدنماركي (من دون نقاط).

أخبار ذات صلة

صلاح يعلق على اتهامه بـ"التحايل" 11/24/2020 5:32:51 PM بتوقيت غرينتش
ليفربول يحقق فوزا صعبا أمام وست هام 10/31/2020 9:28:40 PM بتوقيت غرينتش
أضف تعليقاً

اقرأ ايضا