آخر الأخبار

ليلى غفران تشن هجوما على محمد رمضان.. "الإنسان أخلاق"

لندن- عربي21 الخميس، 26 نوفمبر 2020 12:59 م بتوقيت غرينتش

شنت الفنانة ليلي غفران هجوما على محمد رمضان، على إثر التقاطه صورة مع فنان إسرائيلي في دبي، قائلة إن "الإنسان ليس فلوسا وشهرة وإنما هو أخلاق وثقافة".


وقالت ليلي غفران، عبر حسابها على "فيسبوك": "لما طلع تسلق في التشهير بالأموات في مسلسله اللي أنا بسميه ابن حرام يدور الزمن، ويقع في كارثة لن تغتفر وتوضح بأنه، كما توقعت، كما تدين تدان، ده حق إللي راحو، الإنسان مش فلوس وشهرة وبس، الإنسان أخلاق وثقافه، أولا مش كل ما تغلط تبرر بأنك ما كنتش عارف للأسف المصيبة أكبر".


وتابعت: "أنا اللي تعبني، إنه كان يتباهى ويتكلم على الموضوع بعجرفة، ومش هامة حد وإنه كان بيقتلني كل يوم، المهم عنده يركب الموجة ومايهموش مشاعر الناس، يدوس المهم يتشهر حتى لو على حساب الغير، الله يلعن الشهرة والمال لو تخليني أكون كاسر قلب، أو الحمد لله".

 

اقرأ أيضا: مشاهير عرب اتهموا بالتطبيع مع الاحتلال (انفوغرافيك)

وأثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، ونشر مطرب إسرائيلي آخر صورة جديدة على حسابه بموقع "إنستغرام" لرمضان وهو يعانقه.


وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، الأربعاء، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال، وذكرت في بيان لها أن "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".


فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا