رياضة دولية

على غير المعتاد.. كلوب يقصف محمد صلاح بتصريحات غير متوقعة

ليفربول سيخوض مواجهة الأحد ضد وست بروميتش- أ ف ب
ليفربول سيخوض مواجهة الأحد ضد وست بروميتش- أ ف ب
خرج المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، بتصريحات غير متوقعة تجاه لاعبه المصري محمد صلاح، تعليقا على تعبير الأخير عن حزنه وخيبة أمله لعدم حمله شارة العمادة.

وفي حديثه مع الصحافيين على هامش مواجهة وست بروميتش ألبيون، في حملة الدفاع عن البريميرليغ، قال: "هو يعرف أننا جميعا نريده معنا، لا أعرف أي شيء آخر، إلا إذا كان يريد الرحيل بسبب الطقس السيئ الآن".

وأضاف: “لا يوجد سبب يجعله يفكر في الرحيل، إن ليفربول واحد من أعظم الأندية في العالم، ونحن أيضا ندفع أموالا جيدة، ربما هناك من يدفعون أكثر منا، لكننا نملك الملعب المثير آنفيلد روود، ولدينا قاعدة جماهيرية في كل بقاع الأرض، ونلعب بأجمل الألوان، الأحمر، لكننا لا نجبر الناس على البقاء معنا، الأمر يتعلق بالتوقيت المناسب”.

وعن ملف تجديد عقد صلاح، قال: “هذه المسألة في يد مجلس الإدارة، أنا لا أتدخل في مفاوضات تجديد عقود اللاعبين، وبالنسبة لمو، فهو واحد من أهم اللاعبين بالنسبة لي”، مضيفا بشأن أزمة شارة القيادة: “لم أدرك أنها قصة عظيمة بالنسبة لأرنولد، لدينا أربعة يرتدون الشارة، وإذا لم يتمكنوا من اللعب، فإنها بموجب القواعد تذهب للاعب الأقدم”.

وختم ساخرا: “كنت أعتقد أن أرنولد هو الأقدم، لكنهم أخبروني أن أوريغي هو الأقدم، وقد تحدثت معه (صلاح) في هذا الأمر بعد المباراة، لأنني أدركت أن الأمر لم ينجح بشكل جيد، وبعدها أجرى المقابلة الصحافية، وقال إنه خائب الأمل. وأؤكد أنني لم أفعل ما فعلته عن عمد، والخطأ الذي ارتكبته هو أنني منحت الشارة لأرنولد، وكان يجب أن يحصل عليها أوريغي”.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول سيخوض مواجهة الأحد ضد وست بروميتش على ملعب “آنفيلد روود” في ختام مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يتصدره أحمر الميرسيسايد برصيد 31 نقطة، مبتعدا بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، وخمس نقاط عن الغريم الشمالي مانشستر يونايتد.
التعليقات (2)
نجار سواقى
السبت، 26-12-2020 03:53 م
يا صلاح بعد الشهره ديه انت بتدور على شارة العمادة ..الشاره حتعملك ايه يارجل ده مستشفى بسيون محتاجه اوكسجين وانت بيروحلك الحمام من مصر..النهايه عباره عن حفره 50 سم فى 170سم ومترين بفته ب 200 جنيه
حسين المسعدي
السبت، 26-12-2020 12:54 م
لاعب مغرور...سوف تخيب امال محبيك ان واصلت هكذا وسوف تخسر ما بنيته ايضا.