عـاجل
آخر الأخبار

تواصل الجرائم بالداخل الفلسطيني المحتل.. واحتجاجات (شاهد)

لندن- عربي21 الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:44 ص بتوقيت غرينتش

تواصلت الجرائم الإسرائيلية في المدن الفلسطينية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، ووقعت مساء الثلاثاء، حادثة إطلاق نار تجاه امرأة في الأربعينيات من عمرها ببلدة "مجد الكروم"، وأصيبت بجروح متوسطة.


وقدمت الطواقم الطبية العلاج الأولي للمصابة، قبل نقلها لاستكمال العلاج في مستشفى الجليل الغربي في "نهاريا"، بحسب موقع "عرب48" الذي أشار إلى أن الضحية أصيبت في القسم السفلي، وحالتها متوسطة ومستقرة.

 

اقرأ أيضا: مظاهرات بمدن فلسطينية بالداخل المحتل ضد شرطة الاحتلال


وتزامنا مع ذلك، فقد شهد المدخل الرئيسي لبلدة "أم الفحم" المحتلة، إغلاقا مساء الثلاثاء، بعد احتجاجات واسعة على جرائم شرطة الاحتلال الإسرائيلي.


وتظاهر مئات الفلسطينيين في المدن والشوارع الرئيسية في الناصرة وأم الفحم وباقة الغربية والطيرة وعارة، للتعبير عن غضبهم بعد استشهاد أحمد حجازي مساء الاثنين، برصاص شرطة الاحتلال.


وكان الآلاف قد شاركوا، الثلاثاء، في تشييع جثمان الشاب أحمد حجازي، الذي استشهد برصاص شرطة الاحتلال، مساء الاثنين، وردد المتظاهرون خلال الجنازة هتافات منددة بالجريمة.

 

وفي سياق متصل، أعلن صحفيون فلسطينيون بالداخل المحتل مساء الثلاثاء، مقاطعة إعلام شرطة الاحتلال، احتجاجا على تورط الشرطة بجرائم القتل بحق فلسطينيي الداخل، وتواطؤ الشرطة مع منظمات الإجرام.

 

وجاء في بيان صادر عن مجموعة من الصحفيين: "إننا من مختلف وسائل الإعلام وجميع أنواعها، نعلن خروجنا بشكل جماعي واحتجاجي من مجموعات الشرطة الإعلامية".


وأشار البيان إلى أن "هذه الخطوة تأتي كوسيلة احتجاج واستنكار على جرائم القتل وانتشار الجريمة المنظمة".

 

صور من صلاة العشاء وصلاة الغائب على روح الشهيد #أحمد_حجازي في #أم_الفحم على مدخل البلد شارع 65 pic.twitter.com/KXNp71jwQQ

— أم الفحم نت (@umelfahem) February 2, 2021

اكثر لحظة مؤثرة في تشييع جثمان الشاب المرحوم احمد حجازي من #طمرة pic.twitter.com/ClKDhxCQ4o

— أم الفحم نت (@umelfahem) February 2, 2021

غناء سوف نبقى هنا امام مركز شرطة الاحتلال في ام الفحم pic.twitter.com/Rta4s7t9iY

— Kamel ElAred (@KamelElAred) February 1, 2021

عاجل| شاهد: تظاهرة تجري الآن ضد #العنف في #الناصرة بالداخل المحتل وشرطة الاحتلال تهاجم و تعتقل عدة شبان. pic.twitter.com/JZm0lzyXXk

— صوت الأقصى - عاجل (@Alaqsavoice_Brk) February 2, 2021

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا