عـاجل
آخر الأخبار

بايرن ميونيخ يبحث عن حلم السداسية في "موندياليتو قطر"

لندن- عربي21 الأربعاء، 03 فبراير 2021 02:40 م بتوقيت غرينتش

يطمح نادي بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا لتحقيق سداسية تاريخية بالفوز بلقب كأس العالم للأندية قطر 2020، حيث ستسعى الفرق الخمسة الأخرى إلى حرمانه من هذا الإنجاز.


ومنذ تتويج بايرن في 2013، سيطرت الأندية الأوروبية على اللقب، خصوصا ريال مدريد الإسباني المتوج في 2014 و2016 و2017 و2018 بالإضافة إلى مواطنه برشلونة (2015) وليفربول الإنجليزي (2019).


ومرة جديدة، يبدو ممثل أوروبا مرشحا قويا لإحراز اللقب مع نجوم أمثال الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم بتصويت الاتحاد الدولي في 2020، الحارس العملاق مانويل نوير، وتوماس مولر، يوزوا كيميش والفرنسي كينغسلي كومان.


وسيكون بمقدور الفريق البافاري تحقيق "غراند سلام" تاريخي، بحال إضافته لقبا سادسا بعد تتويجه في دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، بطولة الدوري وكأس ألمانيا والسوبر المحلي.


واعتبر مدرب الفريق هانزي فليك أن ذلك "قد يكون تتويجا للمجهود، لكن من الواضح أنه سيكون تحديا".


وأضاف المدرب أن "الحال دائما في بايرن ميونيخ هو أنك تريد أفضل موسم ممكن، وبعد الثلاثية، من الواضح أن تتطلع إلى كأس العالم للأندية".


وسينافس بطل ألمانيا الطامح إلى لقبه الثاني في البطولة بعد عام 2013 وإبقاء الكأس في أوروبا للموسم الثامن تواليا، كلا من بالميراس البرازيلي، الأهلي المصري، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتيغريس المكسيكي والدحيل القطري.  


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا