آخر الأخبار

الجيش اليمني يتحدث عن تقدم بمأرب ووزير الدفاع يصل للمحافظة

لندن- عربي21 السبت، 13 فبراير 2021 07:43 م بتوقيت غرينتش

قال الجيش اليمني، السبت، إنه يواصل مسنودا بالمقاومة الشعبية، خوض معارك في مختلف جبهات أطراف محافظة مأرب، "وسط انهيارات في صفوف قوات الحوثي، التي تتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".

 

يأتي اشتداد المعارك في جبهة مأرب مع وصول وزير الدفاع اليمني اللواء محمد علي المقدشي، السبت، إلى المحافظة.

 

وقال المقدشي، في تغريدة على حسابه بتويتر: "عدنا اليوم بعد أن قمنا بزيارات عمل وأجرينا سلسلة لقاءات مع القيادة العليا واجتماعات تشاورية مع الأشقاء بالسعودية وقيادة تحالف دعم الشرعية، تكلّلت جميعها بالنجاح"، دون تفاصيل.

 

عدنا اليوم إلى أرض الوطن بعد أن قمنا بزيارات عمل وأجرينا سلسلة لقاءات مع القيادة العليا واجتماعات تشاورية مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وقيادة تحالف دعم الشرعية.
تكلّلت جميعها بالنجاح.

— محمد علي المقدشي (@Generalmgdashi) February 13, 2021

 

وقال الجيش اليمني إن مدفعيته استهدفت عدة مواقع للحوثيين في جبهة هيلان، مما أدى إلى مصرع أكثر من 20 عنصرا حوثيا، وجرح آخرين، علاوة على تدمير نقطة مراقبة تابعة لها، مضيفا أنه أحبط عدة هجمات للحوثيين في جبهة المشجح وأجبرها على التراجع، بعد تكبيدها قتلى، وفق موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية.

من جهته أكد القيادي الحوثي محمد عبد السلام وقوع معارك عنيفة في مأرب، لكنه قال إن هناك "معارك تجري على أبواب مدينة مأرب.. وأبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون أروع الملاحم ويكبدون قوى العدوان خسائر فادحة وباتوا على بعد خطوات من تحرير المدينة"، وفق "المسيرة نت" التابعة للحوثيين.

 



أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا