رياضة دولية

"وعد" من صلاح لجماهير لفربول بعد الهزائم المتتالية

رغم خسارة ليفربول بنتيجة 3-1 أمس  واصل "الفرعون" المصري هوايته في التسجيل - SPORT7 / تويتر
رغم خسارة ليفربول بنتيجة 3-1 أمس واصل "الفرعون" المصري هوايته في التسجيل - SPORT7 / تويتر

وجه اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، الأحد، رسالة جديدة إلى جماهير ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال لفريقه الذي استمر في مسلسل نزيف النقاط.


وتجرع ليفربول أمام ليستر سيتي أمس السبت خسارته الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ عام 2014، وتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب فرق "البريميرليغ".

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعه بزملائه في أثناء احتفالهم بتسجيل أحد أهداف "الريدز"، وأرفقها بالقول: "كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية، لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم على أساس النتائج التي حققناها مؤخرا. هذا وعدي لكم جميعا".


ورغم خسارة ليفربول بنتيجة 3-1 أمس، واصل "الفرعون" المصري هوايته في تسجيل الأهداف بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في اللقاء، ورفع رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 17 هدفا.


وأقر المدرب الألماني يورغن كلوب بتبدد آمال فريقه، ليفربول، بالحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: "نحن لا نفكر في اللقب، لسنا سذج".

وأوضح المدرب الألماني أن التركيز ينصب الآن على دوري أبطال أوروبا: "لدينا يوم الثلاثاء مباراة صعبة ضد ليبزيغ في دوري أبطال أوروبا، ثم يوم السبت ديربي ضد إيفرتون وهذه هي الأشياء التي نفكر فيها إذا كنا نريد موسما جيدا في النهاية، فعلينا أن نفوز بهذه المباريات".


التعليقات (2)
خالد محمد علي الزيبق
الأحد، 01-05-2022 10:05 م
انا بكل صراحة بحب كل شيء عربي حتى النخاع احب محمد صلاح واتمنى لة كل التوفيق واتمني أن يظهر في القريب العاجل آلاف مثل محمد صلاح لتبين للعالم أننا أمة مبدعة ومتألقة في جميع المجالات مش بس الكورة ربنا معانا ومش راح ينسانا والتوفيق للجميع باذن الله ودمتم
مدرب كره بامريكا
الأحد، 14-02-2021 11:14 م
هو مفكر نفسه صلاح الدين الايوبى...كفايه هبل اولا اخذ صوره عيد الميلاد مع بنتك مكه هل يستوى الطيب والخبيث ...ثانيا لازم تغيير حارس المرمى هو السبب فى اخر هزيمتين وبسرعه ثالثا دفاع ليفربول ضعيف فلابد الاعتماد على المرتده ..الخطه الهجوميه لاتصلح الان