رياضة دولية

تشيلسي يتعثر أمام مضيفه ساوثهامبتون

رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال- تشيلسي / تويتر
رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال- تشيلسي / تويتر

تعثر فريق تشيلسي أمام مضيفه ساوثهامبتون، وتعادل معه بهدف لمثله، اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وفشل تشيلسي في استثمار أفضليته الميدانية المطلقة لتحقيق فوزه السادس تواليا بقيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل.


وبعدما استهل مشواره مع توخيل بالتعادل، حقق تشيلسي خمسة انتصارات متتالية بقيادة خليفة المقال فرانك لامبارد، بينها واحد في الكأس، لكن هذه السلسلة توقفت السبت.


وتقدم ساوثهامبتون في النتيجة عبر تاكومي مينامينو في الدقيقة (33)، وعدل تشيلسي النتيجة عبر ماسون مونت من علامة الجزاء في الدقيقة (54).


ورفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، لكنه قد يتنازل عنه لصالح جاره اللندني وست هام (42 نقطة) الذي يلتقي الأحد ضيفه وجاره الآخر توتنهام، فيما بات رصيد ساوثهامبتون، القادم من ست هزائم متتالية في الدوري، 30 نقطة في المركز الثالث عشر.


ويأتي تعثر الـ"بلوز" قبل أيام من رحلتهم الصعبة إلى العاصمة الرومانية بوخارست لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ونقلت المباراة إلى بوخارست عوضا عن أن تقام في مدريد بسبب قيود السفر التي تفرضها السلطات الإسبانية من أجل الحد من تفشي النسخ المتحوّرة من فيروس كورونا.


التعليقات (0)