سياسة عربية

كاتبة سعودية تحذر الاحتلال من انتشار أفكار معادية له

نجاة السعيد هي أكاديمية سعودية تقيم في الإمارات- جيتي
نجاة السعيد هي أكاديمية سعودية تقيم في الإمارات- جيتي

حذرت كاتبة سعودية، من انتشار أفكار معادية للاحتلال الإسرائيلي داخل الولايات المتحدة.

 

وقالت الكاتبة نجاة السعيد، وهي سعودية مقيمة في الإمارات، في مقالة لها بصحيفة "إسرائيل هيوم" إن اليسار التقدمي الأمريكي بات يتخذ مواقف علنية معادية للاحتلال، ويتعاون مع الإسلاميين.

 

وذكرت السعيد أنها في زيارتها الأخيرة إلى الولايات المتحدة، فوجئت بالتغير الكبير الحاصل مقارنة مع السنوات التي درست فيها هناك مرحلتها الجامعية.

 

وأضافت أن اليسار والإسلاميين باتا يسيطران على الوسط الأكاديمي، وأنها تصدت لهم ذات مرة، وشنت هجوما على النائبتين المدافعتين عن فلسطين، إلهان عمر ورشيدة طليب، وأبلغت الحضور بأنهما لا تحظيان بالقبول في المنطقة.

وذكرت نجاة السعيد أنها تخشى من انتقال هذه الأفكار إلى الوسط الأكاديمي الإسرائيلي، مضيفة أن ما جرى في الولايات المتحدة هو عملية "غسل دماغ" خضع له الطلاب. 


وقوبلت مقالة الكاتبة السعودية بسخط واسع، إذ اتهمها مغردون بأنها معادية للأمة العربية.

 

وتعمل السعيد كأستاذة للإعلام في جامعة إماراتية، ويأتي مقالها في إطار تطبيع كامل بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي، كان للصحافة نصيب هام منه.

 

اقرأ أيضا: صحيفة إماراتية تعيّن إسرائيلية ضمن طاقمها.. وسخط واسع

 

التعليقات (1)
غزاوي
الثلاثاء، 09-03-2021 02:18 م
لا عجب مع أننا في زمن العجائب ، ف (المرء على دين خليله) ، وهذه متصهينة سعودية على دين خليلها بن سلمان !! العجيب أن هؤلاء المتصهينين من العرب ، لا يتذكرون أنه في النهاية (لن يصح إلا الصحيح) ، وأنهم سيكونون من المنبوذين حالياً والى ما بعد نفوقهم ، بل وستلاحق اللعنة كل من إنتسب اليهم بصلة القربى أو الصداقة !!

خبر عاجل