سياسة عربية

النظام السوري يعلن تعافي بشار الأسد وزوجته من "كورونا"

في 8 آذار/ مارس أعلنت رئاسة النظام السوري عن إصابة الأسد وزوجته بفيروس كورونا- سانا
في 8 آذار/ مارس أعلنت رئاسة النظام السوري عن إصابة الأسد وزوجته بفيروس كورونا- سانا

أعلنت رئاسة النظام السوري، الثلاثاء، تعافي بشار الأسد وزوجته أسماء من فيروس كورونا المستجد.

 

وذكرت، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أنه "بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وزوال أعراض الإصابة بفيروس كوفيد-19 وظهور القيم السلبية لمسحة الـ PCR التي تم إجراؤها لهما"، فإن رئيس النظام الأسد وزوجته أسماء يعودان بدءا من اليوم إلى مزاولة أعمالهما بشكل طبيعي.

 

ولفتت إلى أن الأسد يترأس اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس وزرائه في العاصمة دمشق.

 

وفي 8 آذار/ مارس أعلنت رئاسة النظام السوري عن إصابة الأسد وزوجته بفيروس كورونا، وأنهما سيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

 

وكانت وسائل إعلامية، قد تناولت خبرا سابقا، بأنه تم نقل الأسد وزوجته إلى موسكو بسبب تردي وضعهما الصحي بعد إصابتهما بكورونا، وهو ما نفته روسيا.

 

اقرأ أيضا: إصابة رئيس النظام السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا 

 

التعليقات (2)
محمد غازى
الثلاثاء، 30-03-2021 03:10 م
ألله يلعن ساعة السلامة! ألشعب السورى قاسى كثيرا من حكم هذه العائلة الفاجرة، ألتى لا تمت لسوريا ولا للإسلام بصله. حافظ أبو بشار كان ظالما مستبدا، وفطس والعاقبة اليوم لإبنى بشار، حتى تعود الحياة الطببيعية للشعب العربى السورى النبيل. ألله كريم.
أبو العبد الحلبي
الثلاثاء، 30-03-2021 11:00 ص
كنا ندرك منذ البداية أنها كذبة جديدة تضاف إلى ملايين الكذبات التي تؤهلهم لدخول موسوعة غينيس للارقام القياسية في الكذب. حتى إصابة أسماء بالسرطان كانت كذبة ، و كان المفروض أن لا يجمعوا عليها كذبتين (سرطان و كورونا) لأن المصاب السابق بالسرطان تضعف مناعته إلى درجة أن فيروس كوفيد-19 يقضي عليه . هذه معلومة أساسية في الطب ، لذلك تضاف كذبتان : أن بشار طبيب و أن بشار ذهب إلى بريطانيا للتخصص في طب العيون . في بداية الثورة ، حصلت مظاهرة في دمشق في جو ماطر ضد العصابة المتحكمة فأعلن إعلام العصابة أن المتظاهرين خرجوا لشكر الله على نعمة المطر !! عمره ما شعب سوريا عمل مظاهرة للاحتفال بالمطر منذ تدوين التاريخ . "ألا لعنة الله على الكاذبين " صدق الله العظيم .

خبر عاجل