عـاجل
آخر الأخبار

بيريز يرد على إمكانية إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

لندن- عربي21 الخميس، 22 أبريل 2021 11:25 ص بتوقيت غرينتش

رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على الأنباء التي تداولتها الصحف في الساعات القليلة الماضية، بشأن إمكانية إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ومنعه من خوض مباراته في نصف نهائي المسابقة، أمام تشيلسي الإنجليزي.

وحل بيريز، ضيفا على برنامج "إل لارغيرو" على إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وعندما سُئل عن إمكانية استبعاد فريقه من دوري الأبطال، رد قائلا: "لم نقم بأي خطأ. لقد اتخذنا جميع الخطوات القانونية، وأخبرونا أنه لنا الحق في اللعب، ولن نتعرض لأي عقوبة. لقد أخبروا الفيفا واليويفا والدوريات المحلية".

رئيس الـ"يويفا" يكشف كل شيء: "قلت لأحد الأندية المؤسسة لدوري السوبر 'الآن سنبدأ الحرب'.. بيريز يريد رئيسا يطيعه وهناك احتمال ضئيل لإقصاء ريال مدريد".

وكان رئيس الـ"يويفا" أليكساندر تشيفرين، قد أكد في حوار مع برنامج سلوفيني، أنه من المستبعد إقصاء ريال مدريد: "القنوات الناقلة سترفع دعوى قضائية ضدنا وتطالب بتعويض، إذا لم تُلعب مباريات نصف النهائي، لذلك فإن هناك احتمالا ضئيلا ألا تلعب المباراة (بين تشيلسي وريال مدريد) الأسبوع القادم".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد يستقبل تشيلسي في ذهاب نصف نهائي "تشامبيانز ليغ" الثلاثاء القادم على أن تجرى مباراة العودة بـ"ستامفورد بريدج" يوم 5 ماي.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا