سياسة دولية

سيناتور يعلن مسابقة يلعب فيها الفائز الغولف معه ومع ترامب

غراهام كان من بين الأشد انتقادا لترامب قبل أن يلعب معه الغولف- الأناضول
غراهام كان من بين الأشد انتقادا لترامب قبل أن يلعب معه الغولف- الأناضول

أعلن السيناتور الجمهوري عن ولاية كارولينا الجنوبية، ليندسي غراهام، عن مسابقة يلعب فيها الفائز معه ومع الرئيس السابق دونالد ترامب الغولف يوم 2 أيار/ مايو المقبل.

وروّج غراهام للمنافسة أثناء حديثه في لقاء على شبكة "فوكس".

 

 

 



وقال إنه سيتم إدخال الأشخاص الذين يتبرعون على موقع "Graham" الرسمي في سحب للعب الغولف معه ومع ترامب خلال بطولة "Trump Graham Golf Classic"، التي ستقام في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا.

وقال غراهام: "ستتناول الفطور والغداء مع الرئيس ترامب. وتحصل على صورة معه. وتلعب في ملعب الغولف الخاص به في فلوريدا. سيكون الأمر ممتعا للغاية".

 

اقرأ أيضا: ترامب يمارس هوايته بأول عطلة نهاية أسبوع كرئيس سابق (شاهد)

وأضاف: "إذا لم تفز، فسيتم استخدام الأموال لاستعادة مجلسي النواب والشيوخ، حتى نتمكن من وقف هذا الانزلاق إلى الاشتراكية"، مساويا بين الأجندة السياسية الديمقراطية بالاشتراكية.

وتابع بأن ترامب لاعب غولف متفوق، مضيفا أنه "أفضل مني. سوف يركلني خارجا".

وتعد بطولة ترامب غراهام غولف كلاسيك، بمثابة جمع تبرعات لعدد قليل من لجان العمل السياسي الجمهوري ولجنة مجلس الشيوخ الوطنية للجمهوريين. وكل اشتراك فردي في الدورة يكلف المشاركين 25000 دولار.

 

اقرأ أيضا: ترامب لا يفوت بداية موسم الغولف رغم أزمة كورونا (صور)

يذكر أن غراهام قبل أن يصبح ترامب رئيسا، كان قد وصفه بأنه "غريب الأطوار" وغير لائق بالمنصب.

 

وبعد أن أصبح ترامب رئيسا، بدأ غراهام بممارسة لعبة الغولف معه، وأصبح أحد أكثر المدافعين عنه علنا.

 

وقال إن الحزب الجمهوري لا يستطيع تحقيق أهدافه السياسية الوطنية دون قيادة ترامب.

وقال غراهام: "أعتقد أنك سترى، خلال الشهرين المقبلين، دونالد ترامب، يقود الحزب الجمهوري في السياسة، ويمنحنا الطاقة التي نحتاجها لاستعادة مجلسي النواب والشيوخ".

 

وأضاف: "إذا تمكنا من الوقوف خلف الرئيس ترامب وأتباعه، فسننتصر في عام 2022. وإذا تجادلنا مع أنفسنا، فسوف نخسر. وليس هناك سبب للخسارة".

في تشرين الأول/ أكتوبر 2017، لعب الرجلان الغولف خلال عطلة عيد كولومبوس في نادي ترامب الوطني للغولف، وهو الملعب الخاص للرئيس في شمال فيرجينيا، وفق صحيفة "واشنطن بوست".

 

وأمضى غراهام عيد الميلاد 2020 يلعب الغولف مع ترامب في نادي ترامب الدولي للغولف.

التعليقات (1)
الفلاح ابو جلابيه...
الأربعاء، 28-04-2021 04:01 م
تصحيح اسمها الجولف ... ترامب معندوش فكره عن البطيخ.. لاعب الجولف لابد ان يكون خفيف الوزن حتى يستطيع لف زراعه الايسر حول جسمه...الموضوع كله جمع فلوس وتلميع ترامب ...زى مؤتمر الشباب اللى بيعمله بلحه لتلميع نفسه مع الفارق ترامب ب يلم فلوس وبلحه ب يخرب بيت الشعب