آخر الأخبار

مدرب تشيلسي مستاء من نتيجة التعادل أمام ريال مدريد

لندن- عربي21 الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:56 م بتوقيت غرينتش

قال الألماني طوماس توخيل، مدرب تشيلسي، إن التعادل أمام ريال مدريد بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كان "نتيجة مخيبة للآمال" بالنسبة لفريقه، مشيرا إلى أنه كان ينبغي عليهم تسجيل هدف آخر على الأقل خلال الشوط الأول.

وفي تصريحات عقب المباراة نقلتها "إفي" أوضح توخيل: "لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، لكننا لم نحسن الدقة في الأمتار الأخيرة. كنا نستحق التقدم في الشوط الأول، وكان يجب أن نسجل هدفا آخر على الأقل".

وتابع: "لقد كان حظا سيئا بالنسبة لنا لأنهم سجلوا هدفا في شباكنا من كرة ثابتة. لقد تلقينا هدفا من العدم. إنها نتيجة مخيبة للآمال، لكن من المهم ألا نفقد الثقة".

وأقر توخيل بأنه يشعر بالأسف لأن فريقه حصل على راحة لمدة يومين فقط منذ مواجهة فريقه أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وفي هذا الصدد، قال: "لقد كنا متعبين بعض الشيء. لقد لاحظنا أن لدينا يومين فقط من الراحة. فقدنا الكثير من الكرات، وارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية، نأمل أن نتغلب على ريال مدريد في لقاء الإياب".

وعلى هذا النحو، تأجل حسم بطاقة المتأهل إلى النهائي بين الفريقين إلى لقاء الإياب المرتقب في 5 أيار/ مايو على ملعب ستامفورد برديج.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا