سياسة عربية

مقدسي يتصدى للاحتلال بطريقة لافتة.. وقرار بإبعاده (شاهد)

تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق شابا مقدسيا في أثناء قفزه على رؤوس جنود الاحتلال- جيتي
تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق شابا مقدسيا في أثناء قفزه على رؤوس جنود الاحتلال- جيتي

تصدى شاب مقدسي لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في باحات المسجد الأقصى الجمعة، بطريقة لافتة، من خلال قفزه على رؤوس جنود الاحتلال، الموجودين بمنطقة باب العامود.


واعتدت قوات الاحتلال على الشاب المقدسي إبراهيم الصوص (19 عاما)، قبل أن تعتقله لساعات، ومن ثم قررت الإفراج عنه شريطة الإبعاد عن القدس مدة شهر، وكفالة مالية خمسة آلاف شيكل.


وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق الشاب الصوص في أثناء قفزه على رؤوس جنود الاحتلال بالقدس.

 

اقرأ أيضا: إصابات باقتحام الاحتلال للأقصى واعتداءات بالشيخ جراح (شاهد)


يشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مساء الجمعة، المسجد الأقصى، في وقت يحتشد فيه الفلسطينيون للاعتكاف بالأيام العشر الأخيرة من رمضان، للدفاع عنه في وجه تهديدات المستوطنين.


واندلعت مواجهات عنيفة بين المرابطين في الأقصى وقوات الاحتلال، ما أسفر عن إصابة عشرات الفلسطينيين، فيما أغلق الاحتلال أبواب البلدة القديمة بالقدس.

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الجمعة، 07-05-2021 11:01 م
والله هذا الشاب إبراهيم الصوص، أشرف مليون مرة من عباس وكل من حوله من السفلة أمثال إشتية وحسين الشيخ والهباش سارق أموال اليتامى فى غزة وغيرهم. ألشعب الفلسطينى يعرف أن عدوه ألأول هى سلطة العرص عباس، لأنها تحت عنوان ألتنسيق ألأمنى هى التى تقوم بإعتقال المقاومين أو ألإرشاد عن أماكن تواجدهم لحبايبهم بنو صهيون. أول طريق ألحصول على الحق الفلسطينى فى فلسطين، هو ألإجهاز على السلطة العميلة ألخائنة المنحطة.

خبر عاجل