رياضة دولية

زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

يحتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة- أرشيف
يحتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة- أرشيف

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مستقبله مع الفريق الملكي قبل جولتين من نهاية موسم الدوري الإسباني لكرة القدم.


وفي رده على سؤال حول مستقبله خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت، عشية مواجهة أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة 37 للدوري قال: "كما هو الحال دائما، أحيانًا أكون أكثر جدية، ولا يبدو الأمر كذلك، لكن يثيرني العمل كل يوم وأستفيد من كل لحظة لي هنا، وأنا محظوظ بعملي".


وأضاف المدرب الفرنسي: "الرحيل؟ آسف لأنني ممل، لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث، واليوم أنا هنا وغدا لدينا مباراة، وفي الفترة المقبلة يمكن أن يحدث أي شيء، وهذا هو ريال مدريد، وشخصيا لست مهتما بالماضي أو المستقبل".


وعن تصريحه الأخير بأنه سيسهل الأمر على النادي، أوضح المدرب الفرنسي: "لم أقصد أنني سأتخلى عن منصبي حين تصبح الظروف معقدة، ما أفعله يكون بالكامل وتماما من أجل النادي، وإذا حان وقت التغيير سيكون من أجل الجميع".

واختتم زيدان حديثه، بالقول: "وصلنا في حالة جيدة، سواء في الهجوم أو الدفاع، وهذا يجعلني متفائلا، وسنقدم كل شيء، على الرغم من أن الحسم ليس في أيدينا، لكن ليس لدي شك في أننا سنبذل أقصى ما لدينا في هاتين المباراتين الأخيرتين".


وعن مباراة الأحد قال زيدان: "سنحاول اللعب بشكل جيد، مثل أي مباراة، ولن نغير أي شيء".


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري، برصيد 78 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل جولتين من النهاية.


التعليقات (0)

خبر عاجل