آخر الأخبار

"الكاف" يعلن عن الدولة العربية المستضيفة لنهائي دوري الأبطال

لندن- عربي21 الأحد، 16 مايو 2021 02:37 م بتوقيت غرينتش

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس السبت، عن الدولة المستضيفة للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس السبت، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي في رواندا، أن المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، ستقام في المغرب.


وقال "الكاف" في بيانه عقب اجتماع مكتبه التنفيذي في رواندا: "إن المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021، ستقام في المغرب يوم 17 أيلول/ يوليو المقبل، فيما تستضيف بنين، نهائي كأس الكونفدرالية، في العاشر من أيلول/ يوليو المقبل".

 

⚽️ The Executive Committee meeting, chaired by the CAF President Dr Patrice Motsepe, took key decisions on competitions, chairpersons and deputy chairs of CAF standing committees in Kigali, Rwanda today.#CAF #CAFOnline #football #StaySafeAfricahttps://t.co/U57eY9nE5x

— CAF Media (@CAF_Media) May 15, 2021

 

وشهد الموسم الماضي، أول نهائي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية من مباراة واحدة، بعد أن كان يقام بنظام المباراتين (ذهابا وإيابا).

 

وكان فريق الأهلي المصري قد حسم لقب المسابقة القارية الأولى الموسم الماضي لصالحه في القاهرة على حساب غريمه المحلي الزمالك، فيما توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب المسابقة الرديفة (الكونفدرالية) على حساب بيراميدز المصري، في مباراة جمعت الفريقين في المغرب.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا