سياسة عربية

سفير أبو ظبي بتل أبيب يهاجم الجزيرة والإخوان أمام حاخام (شاهد)

وجه السفير الإماراتي دعوة لزعيم الحركة الإسرائيلية المتطرفة لزيارة الإمارات في أقرب وقت- إسرائيل بالعربية
وجه السفير الإماراتي دعوة لزعيم الحركة الإسرائيلية المتطرفة لزيارة الإمارات في أقرب وقت- إسرائيل بالعربية

هاجم السفير الإماراتي لدى الاحتلال الإسرائيلي، محمد آل خاجة، قناة الجزيرة، وجماعة الإخوان المسلمين، أمام زعيم حركة يهودية متطرفة.

 

وخلال استضافته من قبل زعيم حركة "شاس" شالوم كوهين، قال آل خاجة إنه فوجئ بطيبة القلوب عند الإسرائيليين، وبوجود مساجد في قلب تل أبيب.

 

وتابع بأن هناك من يحاول الترويج لصورة معاكسة للواقع، مثل ما تقوم به قناة "الجزيرة" و"جماعة الإخوان المسلمين"، بحسب قوله.

 

وكانت قناة "كان" الإسرائيلية الرسمية كشفت أن آل خاجة وكوهين ناقشا الأوضاع في المسجد الأقصى، دون الكشف عن وجهة نظر السفير الإماراتي تجاه ما يجري من انتهاكات إسرائيلية.

 

ووجه السفير الإماراتي دعوة لزعيم الحركة الإسرائيلية المتطرفة لزيارة الإمارات في أقرب وقت. 

 

وذكرت وزارة خارجية الاحتلال أن آل خاجة التقى كوهين الذي يشغل منصب رئيس مجلس حكماء التوراة، وتلقى منه "بركة الكهنة"، إذ ظهر الحاخام وهو يضع يده على رأس السفير الإماراتي ويؤدي طقوسا تلمودية.

 

وكان آل خاجة الذي قدّم أوراق اعتماده كأول سفير إماراتي لدى تل أبيب مطلع آذار/ مارس الماضي، تجاهل أي ذكر لما يجري في القدس المحتلة من انتهاكات وجرائم إسرائيلية ضد الفلسطينيين، ولم يتوقف عند ذلك، إذ إنه كثّف من نشاطاته التطبيعية بشكل شبه يومي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاسفير الإمارات يلتقي حاخاما إسرائيليا.. وتطبيع تعليمي (صور)

 

التعليقات (5)
محمد مقدم
الثلاثاء، 01-06-2021 10:24 ص
يكفي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصى ألا يبقى في جزيرة العرب دينان ، و أن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه أجلاهم عن المدينة المنورة ، أنا لا أكن لليهود إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى ، اللهم من كان لهم نصيب من الهداية فاهدهم كما هديت زيد بن سعنة و عبد الله بن سلام و اجعنا منهم ، و من لم يكن لهم نصيب من الهداية فالعنهم و فرق جماعتهم و سلط عليهم من يسومهم سوء العذاب ثم لا تجعلنا منهم ، اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم ، آمين
محمد علي
الإثنين، 31-05-2021 07:08 م
من عايش ابناء الامارات و الخليج عموما ,,,,, يعرف تماما انهم سطحيين و بدون ثقافة او شهامة ما عدا من اختطت جيناتهم مع الفرس و الهنود و هؤلاء من يتحكم و يعمل كعميل و كلب حراسة للغرب ,,, مجرد موصلين للثروات للغرب مع استقطاع بعض الاموال لرميها عظام و اسكات بعض المجرمين و الطغاة امثالهم في المنطقة العربية و الاسلاميه ,,,,, يأتي دور اطفال زايد لاستكمال المسرحية الهزلية .
جزائري
الإثنين، 31-05-2021 02:21 م
ستظهر لكم الايام ان الايتام الذين يتحكمون في رقاب العرب من امهات يهوديات واباء متصهينون
احمد
الإثنين، 31-05-2021 11:24 ص
عاشوا ولاد الهنديه
free opinion
الإثنين، 31-05-2021 10:55 ص
لماذا يصرون هؤلاء الصهاينة بإنتسابهم للاسلام والعروبة وهم منهم براء -يعني لا غرابة في الامر الا الكلام عن المسجد والاسلام - صهيوني متطرف يلتقي بصهيوني متطرف الكفار بعضهم من بعض

خبر عاجل