آخر الأخبار

هكذا احتفل الـ"فيفا" وليفربول بعيد ميلاد صلاح (شاهد)

لندن- عربي21 الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:34 م بتوقيت غرينتش

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونادي ليفربول الإنجليزي اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بمناسبة عيد ميلاده الـ29.

 

واحتفل صلاح المحترف في ليفربول بعيد ميلاده مع عدد من أصدقائه ومنهم زميله في منتخب مصر أحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي.


وظهر صلاح في فيديو نشره كوكا عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع "إنستغرام"، وهو يجلس في أحد الأماكن العامة، حيث يقضي إجازته الصيفية حاليا في مصر، خلال احتفال أصدقائه به.

وقام ليفربول بمشاركة نجمه المصري الاحتفال بعيد ميلاده بعدما نشر الحساب الرسمي للفريق على "تويتر" فيديو لأجمل أهداف "الفرعون" مع الريدزخلال 4 مواسم قضاها في أنفيلد منذ قدومه من روما صيف 2017.

2️⃣0️⃣3️⃣ appearances.
1️⃣2️⃣5️⃣ goals.

1️⃣ @MoSalah 👑 pic.twitter.com/5dVRZApKUR

— Liverpool FC (@LFC) June 15, 2021

 

أما حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فنشر عبر موقع "تويتر"، صورة لمحمد صلاح مصحوبة بتعليق: "قلة من لاعبي كرة القدم يمكنهم القول إن لديهم لوحة جدارية تزين تايمز سكوير.. قلة من لاعبي كرة القدم يمكنهم القول إن لهم تأثيرا فلكيا على ناديهم وبلدهم كما هو الحال مع صلاح.. عيد ميلاد سعيد 29 للملك المصري".

 

🎨 Few footballers can say they’ve had a mural of them decorating Times Square. Few footballers can say they’ve had as astronomical an impact on their club and country as @MoSalah ❤️

🎁 Happy 29th birthday to 'The Egyptian King' 👑@LFC | @Pharaohs | @TimesSquareNYC pic.twitter.com/430UkTrcge

— FIFA.com (@FIFAcom) June 15, 2021


يذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح ولد في 15 حزيران/ يونيو عام 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية بمصر.

 


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا