آخر الأخبار

منح مهلة أخيرة لرونالدو لتحديد مستقبله مع يوفنتوس

لندن- عربي21 الثلاثاء، 22 يونيو 2021 04:21 م بتوقيت غرينتش

ذكرت تقارير صحفية أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، سيتوجه إلى إيطاليا قريبا لعقد اجتماع مع مسؤولي النادي لبحث مصير النجم البرتغالي.


وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إنه لا زال الغموض يلف مستقبل رونالدو، من الاستمرار مع ناديه يوفنتوس في الفترة المقبلة، وقد يبحث عن تحد جديد في مسيرته الحافلة، خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري.


وأشارت التقارير إلى أن نادي يوفنتوس منح هدافه البرتغالي، مهلة نهائية حتى الأسبوع الأول من أيلول/ يوليو المقبل، لتحديد مستقبله مع "البيانكونيري"، الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 يونيو 2022.


ولا توجد أي عروض واضحة من أحد الأندية لضم كريستيانو رونالدو، ولكن خورخي مينديز سيعود إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل "صاروخ ماديرا".

وكشفت الصحافة الإيطالية مؤخرا عن أن مينديز كان يسافر كثيرا إلى فرنسا في الأيام الأخيرة، وربما لإنهاء صفقة انتقال رونالدو إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، لا شك أن المفاوضات لم تدخل بعد مرحلتها الحاسمة، لكن قد يكون انتقال الأسطورة البرتغالي إلى حديقة الأمراء مسألة وقت ليس أكثر.


ويصب رونالدو حاليا تركيزه مع منتخب بلاده على غمار نهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به مع زملائه في "يورو 2016" على حساب منتخب فرنسا.


وألمح رونالدو، خلال حديثه في مؤتمر صحفي عشية مباراة البرتغال وهنغاريا في مستهل مشواره ضمن "يورو 2020"، إلى إمكانية مغادرة يوفنتوس بقوله: "لعبت في أعلى المستويات خلال سنوات لذا لا يزعجني هذا على الإطلاق. إذا كنت أبلغ 18 أو 19 عاما لربما قضيت ليالي دون نوم لكنني أبلغ 36 عاما، وأي شيء سيحدث بعد ذلك سيكون الأفضل لي سواء البقاء في يوفنتوس أو الانتقال".


وأضاف: "أهم شيء الآن بطولة أوروبا وهذه المشاركة الخامسة لي لكنني أعتبرها الأولى وأود البدء بشكل جيد وأن نلعب مباراة جيدة وأن تبقى المشاعر إيجابية منذ أول مباراة وحتى الأخيرة".


ويفكر رونالدو منذ فترة بعد الموسم السيء مع يوفنتوس وعدم حصد أي لقب كبير باستثناء بطولة كأس إيطاليا، في الرحيل عن الدوري الإيطالي، وإنهاء مسيرته مع "السيدة العجوز"، وخوض تجربة جديدة.


كما صرح كريستيانو رونالدو، بعد نهاية الموسم الحالي مع يوفنتوس، بأنه وصل إلى الهدف الذي حدده لنفسه منذ اليوم الأول في إيطاليا، وهو الفوز بالدوري والكأس والسوبر، ولقب الهداف في بلد كروي مليء بالنجوم.


ووجه رونالدو رسالة شكر عبر حسابه على موقع "فيسبوك" إلى محبيه يفتخر فيها بما حققه في السنوات الماضية في الدوريات الإسباني والإيطالي والإنجليزي، شاكرا كل من ساهم في تحقيقه للإنجازات الفردية والجماعية.


وقد فسر البعض تلك الرسالة، بأن "صاروخ ماديرا" يلمح إلى إمكانية مغادرته لفريق يوفنتوس والدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا