آخر الأخبار

لهذا السبب يغيب المصري صلاح عن أولمبياد طوكيو (شاهد)

لندن- عربي21 السبت، 03 يوليو 2021 06:10 م بتوقيت غرينتش

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد طوكيو، المزمع إقامته في شهر تموز/ يوليو الحالي.


 وخلت قائمة منتخب مصر الأولمبي، المكونة من 22 لاعبا، من اسم الدولي المصري محمد صلاح البالغ 29 عاما بعدما رفص ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي التخلي عنه في فترة الأولمبياد.


وأكد المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، أنه حاول خلال الأيام الماضية مع ليفربول، وجالاتا سراي التركي، الحصول على الموافقة من أجل تواجد محمد صلاح ومصطفى محمد في قائمة المنتخب.


وقال غريب، في تصريحات لقناة "قناة MBC مصر"، إن "جميع المحاولات مع ليفربول وجالاتا سراي لم يكتب لها النجاح، لتمسك الناديين بتواجد اللاعبين مع الفريقين في الفترة المقبلة".


وأوضح غريب قائلا: "النادي التركي تعاقد مع مصطفى محمد من أجل مشاركته في أوروبا فمن حقه الحفاظ على تواجده معه وكذلك ليفربول".

 


وأضاف أن "محمد صلاح كان لديه رغبة شديدة بالتواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو وأيضا مصطفى محمد لكن ما حدث كان خارجا عن إرادتهما".


وتابع المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي: "أشكر الاتحاد السعودي للموافقة على تواجد أحمد حجازي بمجرد الاتصال بهم وافقوا على الفور".


وأوضح، أنه "حصل على استثناء من اللجنة المنظمة بالموافقة على قدوم لاعبي الأهلي في موعد أقصاه 19 تموز/ يوليو بدلا من 17 من الشهر الجاري كباقي اللاعبين بسبب ارتباطهم بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء".


يذكر أن الألعاب الأولمبية في طوكيو ستقام في الفترة الواقعة من 23 تموز/ يوليو إلى 8 آب/ أغسطس.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا