رياضة دولية

المدير التنفيذي لإنتر يعلق على بيع حكيمي بشكل مؤثر

حكيمي كان قد وقع الثلاثاء في كشوفات "البي إس جي"- الحساب الرسمي لسان جيرمان
حكيمي كان قد وقع الثلاثاء في كشوفات "البي إس جي"- الحساب الرسمي لسان جيرمان
علق جيوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، على انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث اعتبر رحيله مؤلما للـ"نيراتزوري".

وأضاف إداري الفريق "الأزرق والأبيض" خلال الندوة الصحافية التي قدم فيها سيموني إنزاغي مدربا جديدا للإنتر، أن توقيع "الأسد الأطلسي" في كشوفات نادي "عاصمة الأنوار" كان ضروريا لضبط حسابات النادي المالية.

وواصل ماروتا قائلا: "نحن في وضع حرج"، مردفا: "كرة القدم تمر بوضع اقتصادي معقد، لكني أريد أن أوضح أن مؤسستنا استثمرت نحو 700 مليون يورو في إنتر".

وتابع المدير التنفيذي لبطل إيطاليا: "على كل حال، ليس كل من ينفق أكثر يفوز. كان علينا اتخاذ قرارات مؤلمة، مثل بيع حكيمي، لكننا فعلنا ذلك مع التفكير في المستقبل".

وكان حكيمي أحد اللاعبين الحاسمين لإنتر بقيادة مدربه السابق أنطونيو كونتي في التتويج بالدوري الإيطالي، ويعاني بطل الدوري الإيطالي المملوك لمؤسسة صانينغ الصينية بشكل قاس اقتصاديا من تداعيات جائحة "كورونا".

جدير بالذكر أن حكيمي كان قد وقع، الثلاثاء، في كشوفات "البي إس جي" عقدا مدته 5 سنوات، في صفقة استحسنها أنصار فريق "عاصمة الأنوار"، حيث سيحمل الدولي المغربي الرقم 2.
التعليقات (0)

خبر عاجل