آخر الأخبار

فيديو لـ"متحرش" ببريدة السعودية يثير غضبا.. تم توقيفه

لندن- عربي21 الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:24 ص بتوقيت غرينتش

تمكنت أجهزة الأمن السعودية من تحديد هوية متحرش، أحدث حالة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لامرأة داخل سيارتها تمكنت من تصوير تحرشه بهاتفها.

 

وتتعرض الفتيات والنساء عموما بالسعودية (سعوديات وأجنبيات) لحالات مضايقة ومعاكسة (من سعوديين ووافدين) بصورة باتت أشبه بظاهرة تؤرق المجتمع وتدعو إلى محاسبة المتجاوزين.

 

والحادثة التي أشعلت غضب السعوديين الذين طالبوا بإنزال أقسى العقوبات بالمعتدي، وقعت من قبل وافد آسيوي في مدينة بريدة عاصمة محافظة القصيم وسط المملكة.

وتصدر وسم "#متحرش_بريده_شارع_المشاغل" موقع تويتر خلال الساعات التي تلت ظهور الفيديو، مع مطالبات بإنزال أقسى العقوبات بالفاعل.

ويظهر الشخص في الفيديو، وهو يقوم بحركات جنسية مشينة التقطتها كاميرا الفتاة التي كانت تحاول حماية نفسها، وسط عبارات منها تعبر عن ذهولها مما يقوم به.

ولم تمض ساعات على إطلاق الوسم حتى تمكنت الجهات الأمنية في السعودية من تحديد هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم المقدم بدر السحيباني، إن "الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرّش بامرأة وهي داخل مركبتها، بأفعال وسلوكيات خادشة للحياء، وتتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة".

وأضاف المتحدث أن عناصر الشرطة تمكنوا من إيقافه وهو مقيم من الجنسية الباكستانية، في العقد الرابع من العمر، وفقا لما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

 


— Jaafar Abdul Karim 🍉 (@jaafarAbdulKari) July 28, 2021

 

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا