آخر الأخبار

بعد تغريدة لشيخ قطري.. هل انتقل ميسي رسميا إلى سان جيرمان؟

لندن- عربي21 السبت، 07 أغسطس 2021 03:03 م بتوقيت غرينتش

أثارت تغريدة للشيخ القطري، خليفة بن حمد آل ثاني، على تويتر، ردود فعل واسعة بشأن انضمام ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد مغادرته صفوف برشلونة.


وكان برشلونة الإسباني قد أعلن رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوفه، الخميس، بسبب لوائح وأنظمة اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.


وشهدت الساعات الماضية تسريب تفاصيل عن العقد المنتظر أن يوقعه ميسي، حال انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان، الذي يترأسه رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، المقرب من حكومة الدوحة.


وكتب الشيح القطري خليفة بن حمد آل ثاني، وهو عضو شرف مجلس إدارة النادي العربي القطري، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر مساء الجمعة: "تمت المفاوضات بشكل رسمي.. وسيُعلن عن الأمر لاحقا"، حسب قوله.


وأثارت التغريدة ردود فعل واسعة، إذ تفاعل معها أكثر من 30 ألف شخص، وأعاد تغريدها أكثر من 14 آلاف شخص، واعتبرها البعض تأكيدا رسميا عن انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان.

 

Negotiations are officially concluded. And announce later #Messi #Paris_Saint_Germain pic.twitter.com/BxlmCfARII

— خلـــيفة بـــن حمـــد آلــ ثانــــــي (@khm_althani) August 6, 2021

 

وكان الصحفي الإيطالي المتخصص بانتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، قد أكد أن باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد الذي تواصل مع ميسي من أجل التعاقد معه.

 

وتقاضى ميسي 84 مليون دولار سنويا مع برشلونة، وفقا لوكالة بلومبرغ، ولا يبدو أن ناديا أوروبيا سوى سان جيرمان قادر على دفع مثل هذا الأجر لميسي، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها فيروس كورونا.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا